English

وضع الإنترنت خلال عام 2012 [عرض]

English

وضع الإنترنت خلال عام 2012 [عرض]

قام هنري بلودجت وأليكس كوكوتاس من فريق بزنس إنسايدر إنتلجنس BI Intelligence  بتجميع بيانات عامة عن القطاع الرقمي الأميركي والعالمي، خلال عرض مفيد يسلّط الضوء على النمو والثغرات في استخدام المحمول والإعلانات.

يقدّم العرض الكثير من الإحصائيات الهامة للمهتمين بنمو الوسائط الاجتماعية والقطاع الرقمي للمحمول، ومنهم قطاعات الألعاب على الإنترنت والموسيقى والأخبار والأفلام والتسوّق. ويناقش العرض أيضاً الثغرات في مجال الإعلانات على المحمول مقارنة مع استهلاك المستخدم.

وإحدى الخلاصات التي توصّل إليها العرض هي أن الناس الآن يمضون وقتاً على تطبيقات المحمول أكثر من تصفّح الإنترنت (يمضي المستخدمون حوالي 94 دقيقة على التطبيقات في اليوم و 72 دقيقة على تصفّح الإنترنت)، وأن "فريميوم" Freemium هو نموذج الأعمال السائد اليوم، وأن مستخدمي الألعاب هم أكبر مصدر للمال بالنسبة لمطوّري التطبيقات. ويشهد استخدام الإنترنت على المحمول ارتفاعاً مستمراً حيث تبلغ نسبة مستخدمي الإنترنت على الهواتف المحمولة 12% من مجمل مستخدمي الإنترنت عالمياً. ويناقش العرض أيضاً ما إذا كنا نواجه فورة تكنولوجية استثنائية لم يشهدها العالم من قبل.   

يمكنك رؤية العرض كاملاً لمعرفة الخلاصات النهائية التي تمّ التوصّل إليها وكيف يمكن أن تخدم قطاع الإعلام الرقمي.

"بزنس إنسايدر إنتلجنس" هي خدمة بحث تحليل جديدة من "بزنس إنسايدر" Business Insider تركّز على استخدام المحمول والإنترنت.   

يمكنك قراءة العرض الكامل على موقع "بزنس إنسايدر".  


شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.