English

مسابقة جامعة القاهرة لنقل التكنولوجيا

CUTT

ينظم "مكتب جامعة القاهرة لنقل التكنولوجيا" Cairo University Technology Transfer Office TTO مسابقة للمشاريع القائمة والأفكار الريادية، التي لها تأثير إيجابي على المجتمع، والقابلة للتطبيق ولها احتياج حقيقي في السوق. وتحمل المسابقة مسمى "مسابقة جامعة القاهرة لنقل التكنولوجيا"، وتقبل المشاركات من جميع الأشخاص المنتسبين الى جامعة القاهرة المصرية، سواء كانوا من الطلبة أو أعضاء هيئة التدريس.

وتمتد مهلة التقدم للمشاركة في المسابقة حتى السادس عشر من شهر تموز/يوليو، وسيحصل جميع المتقدمين على دورات تدريبية خاصة في مجال ريادة الاعمال، ومناقشة الافكار المتأهله مع مجموعة من المدربين والمستثمرين. أما الفرق الفائزة فستحصل على مساعدة في مجال إجراءات حماية حقوق الملكية الفكرية، ودعم فني وإستراتيجي لنقل افكارهم الى الصناعة والسوق، وفرص للدعاية لمشروعاتهم الفائزة من خلال وسائل الإعلام المختلفة. كذلك ستحصل الفرق الثلاثة الأولى على جائزة مادية قيمتها ٣٠٠٠ جنيه مصري للمركز الثالث، ٥٠٠٠ جنيه مصري للمركز الثاني و ٧٠٠٠ جنيه مصري للفائز بالمركز الأول.

تقبل المسابقة المتقدمين في فرق، بحد أدنى فردين لأعضاء كل فريق وحد أقصى ٦ أفراد، على أن يكون أحد أفراد الفريق على الأقل من المنتسبين لجامعة القاهرة. وتأتي المسابقة بشراكة مع "مركز الريادة و الإبتكار التكنولوجي في مصر"، مؤسسة "بنك مصر" لتنمية وخدمة المجتمع وملتقى "النهوض بالبيئة" السويدي.

سيتم تقييم المشروعات المتقدمة الى المسابقة بناء على مدى اكتمال المشروع/ التكنولوجيا المقدمة، مدى جاهزية النموذج الأولي للمشروع، إكتمال خطة الأعمال المقدمة، فعالية نموذج الأعمال المقدم، بالإضافة الى تصويت عام على المشاريع المقدمة من خلال موقع "فيسبوك" Facebook.

ويمكن الحصول على معلومات أكثر عن المسابقة، وكذلك التقدم للمشاركة عبر هذه الصفحة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.