English

ومضة تعلن عن جائزة كريم جازواني لداعمي الريادة في المغرب

English

ومضة تعلن عن جائزة كريم جازواني لداعمي الريادة في المغرب


خلال فعالية التواصل والإرشاد في الدار البيضاء التي انعقدت السبت الماضي، أعلنت "ومضة" عن جائزة "كريم جازواني"، تكريمًا لأحد أبرز الداعمين للريادة في المغرب. ستمنح الجائزة لمغربي شاب عمل جاهدًا لمصلحة مجتمع الشركات الناشئة، تمامًا كما فعل كريم من خلاله جهوده وكتاباته المستمرة عن الساحة الريادية المغربية وسعيه لجمع اللاعبين الدوليين مع مبدعين محليين.

قامت "ومضة" خلال فعالية الإرشاد التي دامت ليوم واحد، وبالتعاون مع أبرز المستثمرين، المرشدين والرياديين في المغرب، بتكريم كريم ووالده، الذي انضمّ إلينا خلال فترة بعد الظهر. وقد ناقش المؤسسون والمرشدون أفضل السبل لمعالجة مسألة بناء فريق عمل، العثور على تمويل والتسويق، واجتمعوا مع بعضهم البعض بفضل جهود كريم التي لولاه، لما تمّ لم الشمل هذا.

خلال الإعلان عن الجائزة، صرّح حبيب حدّاد، الرئيس التنفيذي لـ "ومضة": "شغف كريم تجاه البيئة الريادية المغربية كان كبيرًا جدًّا. فهو قد أعطى من دون مقابل. نحن نريد الإشادة بجهود المغربيين الشبان، الذين يظهرون من خلال حياتهم اليومية، التزامًا حقيقيًّا في تحسين البيئة الحاضنة ودعمها".

لمعرفة المزيد عن كريم، إقرأ الرسالة التي وجهّها حبيب له، واطلع على مقالاته المتعددة على "ومضة". ستُمنح الجائزة السنوية هذا الصيف.    

 

 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.