English

ومضة تُعلن عن انعقاد فعالية التواصل والإرشاد في بيروت

English

ومضة تُعلن عن انعقاد فعالية التواصل والإرشاد في بيروت

بعد انتهاء الفصل الأول من جولة "ومضة" لفعالية "التواصل والإرشاد" Mix N'Mentor لعام 2013 التي تجول حول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ها هي تنطلق من جديد وهذه المرّة في بيروت. لغاية الآن، لقد اتسمت هذه الفعاليات بالمرح وكانت ناجحة حيث انعقدت في القاهرة، الدوحة، المنامة، عَمان، الرياض والدار البيضاء.

ستنعقد فعالية "التواصل والإرشاد" بيروت يوم 12 تشرين الأول/ أكتوبر 2013. ولقد تمّ تعديل شكلها هذه المرة بناءًا على ردود فعل واقتراحات تلقيناها من فعالياتنا السابقة، وستجمع رواد أعمال صاعدين ومرشدين خبراء للمشاركة في ورشة عمل تتطرّق إلى أبرز التحديات التي يواجهها المؤسسون عند توسيع شركاتهم الناشئة.


وتمامًا مثل فعالياتنا السابقة، ستقدّم هذه الفعالية للحاضرين فرصة ليناقشوا أفكارهم وتحدياتهم الفردية مع نظرائهم ومع قادة إقليميين قد لا تتسنى لهم فرصة لقائهم في أي مكان آخر. كما وستحصل الشركات التي ما زالت في مراحلها الأولى على فرصة التعلّم من خبراء بارزين ومن مؤسسي شركات في مراحل النموّ، في بيئة لا تخلو من المرح والإفادة.

ستنعقد الفعالية في "خان الحرير" La Magnanerie وهو مصنع حرير قديم في ضواحي بيروت، وستجلب مرشدين بارزين منهم فادي غندور، روي حدّاد، سميح طوقان، سهراب جهنباني والكثير غيرهم. 

فعالية "التواصل والإرشاد" ليست كسائر المؤتمرات والفعاليات النموذجية. "ومضة"، إضافة إلى شريكها الاجتماعي "إندفور" لبنان ومجتمع الشركات الناشئة اللبناني، تدعوك للانضمام إليها لخوض تجربة فريدة من نوعها ستساعدك على السير قدمًا بشركتك الناشئة.

شكل جديد

بعد أن بدأنا أول فعالية للتواصل والإرشاد في عَمان خلال شهر حزيران/ يونيو 2012، وبعد استضافة أكثر من 10 فعاليات منذ ذلك الوقت، قمنا بتغيير شكل الفعالية لجلب تجربة أكثر تفاعلية لرواد الأعمال والمرشدين على حدّ سواء. وإليك بعض التغييرات الحديثة التي أضفناها إلى شكل الفعالية: 

جلسات إرشادية فردية لمؤسسي شركات في مراحل النموّ: سيحظى رواد الأعمال الذين أسّسوا شركات هي الآن في مراحل النموّ وتستعدّ للتوسّع بفرصة المشاركة في جلسة إرشادية فردية.

جلسات إرشادية جماعية: خلال الجلسات الإرشادية الجماعية، سيحصل كلّ من رواد الأعمال الستة الموجودين على كلّ جلسة على ستّ دقائق لمناقشة تحدٍّ معيّن ضمن موضوع معيّن (التمويل، بناء فريق عمل، أو خدمة الزبائن). وخلال هذا الوقت، قد يشارك كلّ شخص بمعالجة المشكلة التي يعاني منها رائد الأعمال الذي يجلس قربه.   

خلال كلّ جلسة، ستُخصَّص آخر 20 دقيقة لمناقشة "أكثر المواضيع" رواجًا، أو تحديًا معينًا تمّ التطرّق إليه خلال الجلسة.

ورشات العمل الصغيرة أصبحت الآن جزءًا رسميًّا من فعاليتنا وهي الآن متوفرة لكلّ من يشارك في الفعالية. وستغطي ورشة العمل مواضيع معينة خلال كلّ فعالية.

للتسجيل في فعالية "التواصل والإرشاد" في بيروت، إضغط هنا.  


 

الدخول مجاني لحاملي "بطاقة ومضة".

المحطة السابقة: الدار البيضاء

المحطة التالية: دبي

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.