English

15 أداة يستخدمها أكثر الرياديين نجاحاً [إنفوجرافيك]

English

15 أداة يستخدمها أكثر الرياديين نجاحاً [إنفوجرافيك]

بالنسبة لرواد أعمال اليوم، يتّسم ايجاد أدوات الإدارة والتسويق المناسبة بأهمية بقدر اختيار الشخص المناسب لفريق العمل.

في الرسم البياني التالي، تعرض منصة التوصية بالمنتجات، "إكسبرت سيركل" ExpertCircle مجموعة من الشركات الناشئة أو التطبيقات المفضّلة التي تساعد الشركات الناشئة في ما يتعلّق بالتسويق والتحليلات وإدارة المشاريع والمبيعات والموارد المالية والخدمات القانونية. ويتم شرح كل من الأدوات الخمسة عشرة في الرسم البياني التالي.

في كل فئة، يعرض الرسم البياني بعض من الإحصائيات المهمة. على سبيل المثال، يتوقّع اليوم أن تستخدم 84% من الشركات، بشكل أكبر، أدوات التسويق على الإنترنت و27% تستخدم حلول الأعمال الآلية كثر مما كان عليه الوضع قبل خمس سنوات.

ونجد أن 79% من مبادرات التسويق لا تُثمر مبيعات حقيقية في حين 50% منها غالباً ما تكون مؤهلة للشراء الا أن الوقت لا يكون مناسباً. كما يميّز الرسم البياني بعض من أخطاء المحاسبة الشائعة بالاضافة الى التحديات القانونية المشتركة والأكثر تكلفة بالنسبة للأفراد على الكوكب.

اطلع على الرسم البياني أدناه واضغط عليه لصورة أكبر.

"مايل شيمب" هي حلّ إلكتروني للتسويق عبر البريد الالكتروني من أجل إدارة قائمة جهات الاتصال وارسال البريد الالكتروني وتعقّب النتائج. كما تقدّم ملحقاً إلكترونياً plug-ins لبرامج أخرى.

"سباي فو" Spy Fu تسمح لك بالبحث عن أي موقع على الإنترنت وؤرية كل المواقع التي يظهر فيها على جوجل بالاضافة الى كل كلمة مفتاح تم شراؤها على "أد وردز" Adwords  وكل "رتبة عضوية" وكل تغيير إعلانات خلال الست سنوات الماضية.

"هاب سبوت" Hub Spot هي حل برمجيات متكامل للتسويق خاص بالشركات الناشئة والشركات التي تقدّم أدوات تسويق غير تقليدية.

"جيرا" JIRA هي مطارد المشاريع لفرق التنظيم والبناء واطلاق المنتجات الرائعة.

"يوزرتستينغكوم" UserTesting.com تسمح لك بالتدقيق بالجمهور الذي تستهدفه عندما يستخدم موقعك على الإنترنت.

"ميكس بانيل" MixPanel هي منصة متقدمة لتحليلات المحمول ومواقع الانترنت تساعد الشركات على التعلّم من بياناتها.

"ليد ٣٦٠، الآن "فيلوسيفي" Lead360, Velocify تزوّد الشركات ببرمجيات مبيعات ذكية على السحابة ومخصصة لبيئة مبياعات عالية السرعة.

"هاي رايز"Highrise هي مساعد شخصي إلكتروني ومنصة لتمكين التعاون تساعد الشركات في إدارة المراسلات مع الزبائن ومشاركة جهات الاتصال.

بيدسكيتش" Bidsketch هي تطبيق على الانترنت يستخدمها الموظفون المستقلّون والمستشارون والوكالات لخلق اقتراحات بحث مهنية خلال دقائق فقط.

"إكسبنسيفاي" Expensify تساعد بكل بساطة الشركات بإعداد تقارير نفقات جيدة لجعل التقارير والمحاسبة أكثر سهولة.

"وايف"Wave تقدّم أدوات وبرمجيات مدمجة وسحابية للشركات الصغيرة بما فيها الفواتير والمحاسبة والرواتب والمدفوعات وبرمجيات للحسابات الشخصية.

"فرش بوكس"FreshBooks هي حل محاسبة سحابي للشركات الصغيرة الخاصة بالخدمات.

"ترايدماركيا"Trademarkia هي محرك بحث بصري لأكثر من 6 ملايين من شعارات وأسماء العلامات التجارية على الإنترنت.

"ليغال زوم" Legalzoom هي خدمة إلكترونية سهلة الاستعمال تساعد الأشخاص الذين يكتبون وثائقهم القانونية في الولايات المتحدة.

"دوكوساين"DocuSign هي شبكة عالمية تربط بين الشركات وزبائنها وشركائها ومزوديها وموظفيها من أجل تسهيل القيام بالأعمال ومراجعة وتوقيع العقود على الانترنت بشكل أسرع من العقود على الورق.

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.