English

منتدى الشركات الناشئة العربية في دبي

سجّل

 إنّ مجتمع علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط ME-IR منظمة مستقلة لا تبغى الربح، تحرص على أن يلتزم المستثمرون بالمعايير المحددة حول المنطقة. خلال اجتماعها السنوي مع أعضاء مجتمعها وشركائها، تسعى إلى تعزيز هذه المبادرة من خلال إطلاق أول منتدى للشركات الناشئة في الشرق الأوسط، يقدّم للشركات الناشئة فرصة عرض أفكارها ومشاريعها. 

ستتضمن الفعالية عروض أفكار لخمس دقائق من ثماني شركات ناشئة واعدة لا تزال في مراحلها المبكرة، ويتم اختيار الشركات من بين الكثير من الطلبات حول المنطقة. بعد كلّ عرض، سيحظى المشاركون ومستثمرو رأس المال المخاطر ببضع دقائق لطرح أسئلة على الذين عرضوا أفكارهم.  

لبعض الشركات الناشئة، إنّ هدف الفعالية هو لقاء مستثمرين قد يزودوهم بالتموبل، الدعم، الإرشاد وشبكة علاقات تساعدهم على السير قدمًا بشركتهم، هذا بالإضافة إلى جعل العلاقات بين المستثمرين والشركات الناشئة أفضل وأوضح.  

شارك في تنظيم الفعالية "دبي سيليكون أويسيس" Dubai Silicon Oasis ومنظمة MENA Private Equity Association. في حال تمّ قبول طلبكم، فلن تضطروا إلى الدفع للحضور.

إن كنت مهتمين بإمكانهكم تقديم طلب لعرض فكرتكم هنا. والمستثمرون الراغبون في الانضمام خلال اليوم، بإمكانهم التسجيل هنا. المهلة الأخيرة لتقديم الطلبات هي 31 تشرين الأول/ أكتوبر 2013.

 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.