English

جهاز رصد دقات قلب السباحين يفوز بأفضل تكنولوجيا قابلة للارتداء

English

جهاز رصد دقات قلب السباحين يفوز بأفضل تكنولوجيا قابلة للارتداء



"إنستابيت" Instabeat جهاز يرصد دقات قلب السباحين قامت بتطويره رائدة الأعمال اللبنانية هند حبيقة، وما زال يحصد الجوائز والتنويهات.    

الأسبوع الماضي، قامت منظمة إلكترونيات المستهلك في الولايات المتحدة Consumer Electronics Association بتسمية "إنستابيت" من بين أفضل الأجهزة المبتكرة وتمّ تكريم المهندسين وراء الأفكار المبدعة.      

إنّ الجائزة، التي تُعطى لأفضل تصميم بارز وتقدّم هندسي في 28 فئة، قد منحت "إنستابيت" جائزة في أحدث فئة لها: التكنولوجيات القابلة للارتداء، وتشمل الأجهزة الإلكترونية التي عادة ما يلبسها المستهلكون الذين يستخدمون أجهزة الاستشعار للملاحة، جمع المعلومات، معلومات التواصل أو غيرها من التقنيات، بحسب ما أفادت مدوّنة المنظمة.    

خضع "إنستابيت" وغيره من الأجهزة لتقييم كامل شمل الخاصيات التقنية، التصميم والصفات الجمالية، الوظائف، الخاصيات الفريدة والفرادة في السوق.   

تحدّثت هند حبيقة عن جهازها لرصد دقات القلب للسباحين، الذي قد فاز أيضًا بمسابقة خطة الأعمال العربية لـ MIT قائلة: "أمضينا وقتًا طويلاً نعمل على عملية هندسة الجهاز المعقدة وتصنيعه".   

"إنستابيت" وغيرها من الفائزين بجائزة أفضل الابتكارات سيندرجون في معرض جوائز التصاميم الابتكارية والهندسية Innovations Design and Engineering Awards Showcase لعام 2014 في لاس فيغاس، من 7 إلى 10 كانون الثاني/ يناير 2014.   

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.