English

ومضة تعلن عن انعقاد فعالية التواصل والإرشاد في جدّة

English

ومضة تعلن عن انعقاد فعالية التواصل والإرشاد في جدّة

بعد النجاح الذي حقّقته الفعالية في بيروت، ها هي "ومضة" تستكمل جولتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتعقد فعالية "ميكس أن منتور" (التواصل والإرشاد) في جدّة. لغاية الآن، قمنا هذا العام بجولات في القاهرة، الدوحة، المنامة، عمّان، الرياض، الدار البيضاء وبيروت. 

ستنعقد فعالية "ميكس أن منتور" في جدة يوم 5 كانون الأول/ ديسمبر 2013.

بعد النجاح الذي حقّقته الفعالية في الرياض، ستعود "ومضة" إلى السعودية لتعقد "ميكس أن منتور" في جدة هذه المرة. تجمع فعاليات "ومضة" رواد الأعمال الصاعدين مع مرشدين خبراء ليشاركوا في ورش عمل ويناقشوا أبرز التحديات التي يواجهوها عند إدارة شركتهم الناشئة. (اطلع على الصور والفيديوهات التي التقطت خلال فعالية "ميكس أن منتور" الرياض هنا).

ستدعو "ومضة" مرشدين إقليميين بارزين من مجالات مختلفة إلى الفعالية، منهم داني فرحة من "بيكو كابيتال"، ستيفاني هولدين من "أم بي سي فنتشرز"، وسام داوود من "سوق.كوم" وألبر سيلين من "فرصتي".

ستقدّم "ميكس أن منتور" في جدة للمشاركين فرصة تبادل الأفكار مع نظرائهم في القطاع نفسه ولقاء خبراء قد لا تسنح لهم فرصة لقائهم في أي مكان آخر. وتتسم الفعالية بأجواء تفاعلية ودودة، وقد كان شريكها الاستراتيجي جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية. خلال اليوم، سيشارك الحاضرون في ثلاث جلسات نقاش صغيرة تتألف كلّ منها من رواد أعمال ومرشدين، وكلّ جلسة تضمّ مرشدين ورواد أعمال مختلفين كي يتحدث الجميع مع بعضهم البعض حول أبرز المسائل المتعلقة بكلّ شركة ناشئة.

فعالية "ميكس أن منتور" لا تشبه أي مؤتمر عادي. وسواء أطلقت شركتك للتوّ، تسعى إلى التوسّع، أم تبحث عن استراتيجية ناجحة للخروج من السوق، فإنّ فعالية "ميكس أن منتور" في جدّة تخوّلك معالجة التحديات الخاصة بشركتك ومشاركتها مع نظرائك الذين يعملون أيضًا على بناء شركتهم الخاصة، كما وأنها تتيح لك فرصة تلقي النصائح والإرشاد من خبراء عاشوا يومًا تجربتك.  

للتسجيل في فعالية "ميكس أن منتور" في جدّة، إضغط هنا. الفعالية مجانية لحاملي "بطاقة ومضة".


المحطة السابقة كانت بيروت

المحطّة القادمة هي دبي

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.