English

شريط أخبار الشركات الناشئة: سوق المال يطلق حملة تلفزيونية، موقع إلكتروني يتعامل بالبيتكوين

English

شريط أخبار الشركات الناشئة: سوق المال يطلق حملة تلفزيونية، موقع إلكتروني يتعامل بالبيتكوين

أهلاً بك الى شريط ومضة للأخبار الخاصة بالشركات الناشئة الجديدة، يعرض إعلانات وأخبار موجزة من كافة أنحاء المنطقة العربية. إن كان لديك بيان صحفي موجز عن شركتك الناشئة وأردت مشاركته، راسلنا على editor@wamda.com.    

موقع عقارات عالمي بحلة جديدة تلائم المحمول  

"لامودي" Lamudi، وهو موقع عقارات إلكتروني في آسيا، إفريقيا وأميركا اللاتينية، أعلن مؤخرًا عن إطلاقه نسخة معدلة للمحمول تتناسب مع أنظمة تشغيل "آي أو أس" و"آندرويد". 

استنادًا إلى البيان الصحفي، يقدّم الموقع للبائعين، الشارين، أصحاب الأراضي، المستأجرين وغيرهم منصة إلكترونية يعثروا من خلالها على منازل أو ملكيات أو مكاتب. يسجّل الموقع الآن حوالي مليون زائر شهريًّا من 16 بلد حول العالم.

يقول المؤسس الشريك كيان مواني، "خلال الأشهر الماضية، نجحنا في تطوير موقع عقارات إلكتروني في عدة أسواق في آسيا، إفريقيا وأميركا اللاتينية. من المتوقع أن تصل قيمة المشتريات الإلكترونية عبر المحمول عالميًّا إلى 163 مليار دولار مع حلول عام 2015، وهذا يشكّل 12% من عائدات التجارة الإلكترونية".

بفضل النسخة الجديدة، سيستفيد زوار الموقع عبر المحمول من سرعة تحميل أكبر  وستكون الصور والمحتوى واضحة بالنسبة لهم.

"لامودي" متوفر الآن في الجزائر، بنغلادش، كولومبيا، غانا، كينيا، المكسيك، المغرب، ميانمار، نيجيريا، باكستان، الفلبين، رواندا، البيرو، السعودية، تنزانيا، تونس وأوغاندا.  لمزيد من المعلومات عن الموقع، قم بزيارة صفحته هنا.


 موقع تجارة إلكترونية يقبل عملة الـ "بيتكوين"  

تأسس موقع السفريات الإسباني "ديستينيا" Destinia منذ 12 عام وقد بدأ الآن بقبول الدفع عبر العملة الرقمية "بيتكوين". 

اليوم، تدرج المنصة عروضًا مع أكثر من 230 ألف فندق وهي حاليًا تتوسع أكثر في الشرق الأوسط، كما ذُكِر على مدونة الموقع. وتشبه عملية المدفوعات عبر البيتكوين عملية الدفع عبر أي عملة أخرى، وستوضع الأسعار بالـ"ميليبيتكوين" milibitcoins حيث كل بيتكوين يساوي ألف ميليبيتكون. 

ويقول الرئيس التنفيذي للموقع، أمودا جويلي، "طريقة الدفع هذه مبتكرة وآمنة ومفيدة للأفراد والزبائن. فهم يوفرون الكلفات المصرفية وبذلك يحصلون على خدمة أرخص". 


 

"السوق المفتوح" يطلق أول حملة إعلانية له على "أم بي سي"  

أطلق موقع الإعلانات المبوبة "السوق المفتوح" أول حملة ترويجية له على "أم بي سي". 

تستهدف الحملة الإعلانية العالم العربي بشكل خاص وتهدف إلى شرح فكرة الموقع عبر ثلاثة مقاطع فيديو، كلّ مقطع يتناول موضوعًا معينًا: شراء سيارة، التوظيف والبحث عن ملكية. 

وقد أطلق الموقع مؤخرًا تطبيقًا له على "آندرويد" و"آيفون".

- ر.ف

 

 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.