English

ومضة تعلن عن انعقاد فعالية ميكس أن منتور الرابعة في عَمّان

English

ومضة تعلن عن انعقاد فعالية ميكس أن منتور الرابعة في عَمّان

ستتّجه ومضة هذا العام إلى الأردن لتنظيم فعالية "ميكس أن منتور" عَمّان  يوم 13 حزيران/ يونيو 2014. وستطلّ الفعالية بحلّة جديدة وبرنامج مختلف هذه المرّة.

قام بدعم فعالية "ميكس أن منتور" عَمّان شريك الاتصالات زين الأردن، وستنعقد في مساحة "خرابيش" الجديدة، وقد شارك في تنظيمها مسرّعة النموّ "أويسس500" للمرّة الثالثة وإنديفور الأردن. خلال هذا اليوم، سيجتمع رواد الأعمال مع المرشدين والخبراء لمشاركة الخبرات والنصائح، في جوّ لا يخلو من الحماسة والإفادة.

من بين المرشدين الذين سينضمون إلينا نسمي الرئيس التنفيذي لـ زين الأردن، أحمد الهناندة، الشريك الإداري لـ "سيلكون بادية"، إميل قبيسة، رئيس مجلس إدارة ومضة، فادي غندور، وهيرف كوفيلييز وويل هتسون اللذان اعتدنا على وجودهما معنا وغيرهم.   

تستهدف الفعالية مؤسسي الشركات الناشئة التقنية التي وصلت إلى مرحلة النموّ، ومن خلالها، سيتلقى رواد الأعمال نصائح مفيدة عن كيفية تحسين العمل في شركاتهم. ولا تشبه "ميكس أن منتور" الفعاليات التقليدية التي لا تترك الكلمة للمشاركين، بل هي مقسمة إلى عدة جلسات حرصًا على أن يحظى كلّ مشارك بفترة كافية للتحدث ومشاركة تحدياته. وهي فرصة رائعة لتبادل الأفكار مع الآخرين ولقاء خبراء لما سنحت لهم فرصة التعرف إليهم لولا هذه الفعالية.

الحضور مجاني لكن يجب على رواد الأعمال المهتمين أن يستوفوا الشروط التالية:

  • أن يكونوا مؤسسين أو مؤسسين شركاء
  • أن يديروا شركة ناشئة تقنية
  • أن يكونوا مستعدين لمشاركة معلومات عن شركاتهم وذكر تحدياتهم
  • أن تتمتع شركاتهم بقابلية للنموّ سريعًا

لمزيد من المعلومات عن "ميكس أن منتور" وللاطلاع على صور الفعاليات السابقة، راجع هذا الرابط

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.