English

واحة السيليكون تطلق مسابقة يوم رواد الأعمال

أطلقت سلطة واحة دبي للسيليكون، مسابقة "يوم رواد الأعمال" The Entrepreneur Day  الذي سيتم استضافته في فندق راديسون رويال، دبي يوم 16 نوفمبر/تشرين أول المقبل. تهدف المسابقة إلى دعم المشاريع التي تركز على تطوير التطبيقات والحلول التكنولوجية التي مازالت خطط أعمالها في مراحلها الأولية.

كيفية المشاركة واختيار المتأهلين

 للمشاركة في المسابقة، ينبغي على رواد الأعمال تقديم نموذج أولي لمنتجاتهم أو إرسال خطة مفصلة لأعمالهم. وستقوم 10 شركات ناشئة يتم اختيارها ضمن القائمة الأولية للمرشحين بتقديم خططها أمام نخبة محلية ودولية من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال خلال المرحلة الأولى من المسابقة. وستقوم لجنة التحكيم باختيار فائزين لجائزتي "فضل مشروع أعمال" و"فضل مشروع إسلامي". كما سيتم الإعلان عن الفائزَين خلال حفل "يوم رواد الأعمال".

الجوائز 

سيحصل الفائزان على تمويل ودعم من حاضنة الأعمال ورخصة لبدء الأعمال من واحة دبي للسيليكون. كما سيتمكن الفائز عن فئة "فضل مشروع أعمال" من حضور برنامج تدريبي يستمر ثلاثة أسابيع في "مختبرات الشرق الأوسط لتطور التكنولوجيا" Progress in Technology Middle East (PITME) Labs  في وادي السيليكون.

كما سيحصل الفائزان على مساحات مكتبية في "مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال" Dubai Technology Entrepreneurship Centre الذي يعمل على توفير بيئة عمل محفزة لرواد الاعمال وأصاب المواهب الشابة.

للمشاركة في المسابقة ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع هنا.


شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.