English

مستقبل العمل في الشرق الأوسط

تستضيف "ذا إيكونوميست" The Economist في 29 نيسان/أبريل 2015، فعالية "مستقبل العمل: الشرق الأوسط" Future of Work: Middle East التي ستعمل على استكشاف الفرص والتحديات التي تواجه حكومات المنطقة في ظل عملها على بناء اقتصاد أكثر تنوعاً وسعيها لتطوير القوى العاملة المحلية من ذوي المهارات العالية لدعم النمو الاستراتيجي.

ستنعقد الفعالية، التي تمتدّ ليوم كامل، في فندق ميناء السلام، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي مصمّمة خصيصاً لوزراء الحكومات، صناع السياسة، مدراء قسم الموارد البشرية، أكاديميين، خبراء وشخصيات مؤثرة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وستوفّر الفعالية للحضور فرصة مثالية للتواصل، واكتشاف آخر الأخبار والتعرّف على التغيير الذي حصل في مستقبل العمل. كما سيحصل المشاركون في نهاية الفعالية على شهادة حضور ومشاركة.

ستستضيف الفعالية متحدثين من أبرز الشخصيات في المنطقة، نذكر منهم؛ معالي الوزير سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، رئيس مركز التنافسية الوطني ونائب المحافظ لشؤون الاستثمار في الهيئة العامة للاستثمار، وفادي غندور، مؤسس ونائب رئيس شركة أرامكس، والمدير الشريك في ومضة كابيتال وغيرهم من المتحدثين.

يمكنك المشاركة في الفعالية من خلال إحدى الوسائل التالية:

سجّل عبر الانترنت هنا.

عبر البريد أو فاكس: طلب استمارة التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني: emeaevents@economist.com.

عبر الهاتف: الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على +44 (0) 207 576 8118


شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.