English

فعالية ‘ديسربت!/ديزاين!/ماراتون الأفكار‘ تجمع المصممين اللبنانيين

تنظّم "مديست كريايتفز"  Mideast Creativesفعالية "دسربت!/ ديزاين!" Disrupt/! Design! المركّزة، حيث يجتمع المصمّمون من مختلف المجالات لطرح أفكار جديدة تهدف إلى تغيير الوضع القائم المتعلّق بالاهتمامات الاجتماعية والعامّة في لبنان. ماراتون الأفكار هذا الذي يستمرّ لثلاثة أيّام، من 17 إلى 19 من شهر نيسان/أبريل، في بيروت، ستتبعه حملة تمويلٍ جماعيّ بالشراكة مع "ذومال" Zoomal، منصّة التمويل الجماعيّ في العالم العربيّ.

وسيركّز ماراتون الأفكار هذا على مواضيع محدّدة: الإنتاج المحلّي، وأساليب التعلم، والأنظمة البيئية، والفروقات الاجتماعية، والذاكرة الجماعية، والفضاء الرقمي، ونموذج الأعمال. وخلال الفعالية التي تستمرّ لثلاثة أيام، سيقوم خبراء من عدّة مجالات مثل التسويق والبرمجة والسينما وغيرها، بإسداء النصائح للمشاركين ومساعدتهم على تطوير مشاريعهم خطوةً بخطوة.

وفي ختام الفعالية، سوف تعمد لجنة تحكيمٍ إلى اختيار ثلاثة مشاريع رابحةٍ بالاعتماد على طرح الأفكار الأخير لكلٍّ منها. وسوف يحصل الفائزون على عدّة جوائز من بينها 3 آلاف دولار ومكان في مساحة العمل المشتركة في مركز "مينا ديزاين ريسيرش" MENA Design Research وعلى إرشادٍ إلى أن يتمّ تنفيذ المشروع بالكامل.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.