English

'لاين' للتواصل الاجتماعي و'السوق المفتوح' الأردنية تعلنان عن شراكة استراتيجية

English

'لاين' للتواصل الاجتماعي و'السوق المفتوح' الأردنية تعلنان عن شراكة استراتيجية


"السوق المفتوح"، منصّة للإعلانات المبوّبة في المنطقة

أعلنَت منصّة الإعلانات المبوّبة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "السوق المفتوح" OpenSooq، عن شراكةٍ استراتيجيةٍ مع "لاين" LINE، إحدى الشركات الرائدة في تطبيقات التراسل والاتّصال.

وكانَت "السوق المفتوح" التي تعمل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد انطلقَت عام 2008، متيحةً للمستخدِمين الإعلانَ عن منتَجاتٍ وخدماتٍ وتصفّحها، مقل العقارات والإلكترونيات والمفروشات وسواها.

أمّا "لاين" التي تأسّسَت في اليابان عام 2011، فقد أصبحَت شبكة التواصل الاجتماعيّ الأولى في كلٍّ من اليابان وتايوان وتايلاند. وبالرغم من كونها شركة جديدة، إلّا أنّ تطبيق التراسل والتواصل الذي توفّره شهد طفرةً كبيرةً في الشعبية خلال السنوات الأخيرة، ونمَت الشركة بمعدّلاتٍ تفوق التوقّعات.

ويقول مدير تطوير الأعمال في "السوق المفتوح"، أنس عليّان،

 في بيانٍ له: "نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة التي سوف تساعدنا على التواصل مع عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوسيع حضورنا،" مضيفاً أنّ هذه الشراكة بين "لاين" و"السوق المفتوح" سوف تتيح أيضاً أمام العملاء الحصول على العروض والتحديثات لصفقاتهم بشكلٍ أسرع.

وفيما تسعى "السوق المفتوح" "للحصول على عددٍ من الشركاء الاستراتيجيين المحتَملين،" كما يقول العليان، ينصبّ تركيز "لاين" مؤخّراً على المنطقة كـ"نقطة بيعٍ" تعمل عليها بين عامَي 2015 و2016.

"نستفيد من النموّ الذي تشهده [‘لاين‘] حالياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف الوصول إلى قاعدةٍ أوسع من العملاء لدى السوق المفتوح‘،" على حدّ ما ورد في بيان عليّان. ويتابع مضيفاً أنّ "‘لاين‘ تقوم بالإعلان بشكلٍ كبيرٍ على منصّة ‘السوق المفتوح‘، ما يساعدها في الوصول إلى مزيدٍ من المستهلِكين العرب."

ويشير البيان كذلك إلى أنّ "هذه الشراكة هي الأولى من نوعها ضمن سلسلةٍ من الشراكات الاستراتيجية سيُعلَن هذا العام،" كما أنّ الهدف النهائيّ يكمن في تحسين التجربة الشاملة للمستخدِمين وتمكينهم من الحصول على أفضل تجربةٍ في سوق الإعلانات المبوّبة في الشرق الأوسط.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.