English

قمة عرب نت الرقمية 2015 في دبي

قمة عرب نت الرقمية Arabnet digital summit 2015  هي  واحدة من أكبر الأحداث في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، تجمع الآلاف من الحضور ومئات من المتكلمين سنوياً منذ إطلاقها.

مدة المؤتمر يومين( 27-28 مايو، 2015) في دبي. هذا الحدث الهام يجمع سنويا أهم خبراء رقميين ورجال أعمال في المنطقة.


بين الأحداث الستة التي تؤلف القمة، Forum Track يسلط الضوء على احدث تكنولوجيا التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية والابتكارات والتحليلات الرقمية والبيانات الكبيرة. كما انه يوضح كيف الشراء الألكتروني المبرمج يغير طريقة تواصل وسائل ووكالات الإعلام مع جمهورها.

حدث The Next Track هو مسار جديد يشارك فيه القادة الرئيسيين أحدث التطورات لشركاتهم في مجال التسويق الإلكتروني. كما أنه يحتوي على منصات أحاديث بشأن الشراء المبرمج، المحتوى الحقيقي والإبداعي، والمحتوى ذات العلامات التجارية وتخطيط الحملات الرقمية.

أكاديمية الإعلان + تكنولوجيا Ad+Tech Academy تساعد الحضور على صقل مهاراتهم في التسويق الرقمي بفضل أحاديثها عن تقنيات الدعاية المتطورة، ودراساتها عن تطوير المواهب الناشئة، والتدريب العملي على حلقات وورش عمل لبناء المهارات.

حدثStartup Track يمنح الحضور رؤية عن التطورات الأخيرة في نظام الشركات الناشئة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. سيتمكن الحضور من تعلم أفضل الطرق للتوسع في المنطقة والتعرف  على مستثمرين أو شركاء محتملين.

شركة 500 Startups في سيليكون فالي، إحدى رواد المستثمرين في التكنولوجي عالميًا ستدير ورشة عمل DistroCamp Track. هذه الورشة تهدف إلى إعطاءالشركات الناشئة الأدوات اللازمة للإستمرار بعد إطلاقها.

شارك في القمة الرقمية للاستفادة من شبكة التعارف لهذا الحدث. سيكون المشاركون جزءا من حدث The MatchUp:400 الذي يسمح للشركات الناشئة بتحديد لقاءات مع أكثر من 70 قادة في مجال الصناعة ووسائل الإعلام والتجارة والمشاريع.شقش

للمزيد من المعلومات زر هذا الموقع


شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.