English

موبايلي فنشرز تعلن مشاركتها في الاستثمار في 'فتشر' الإماراتي للتوصيل

English

موبايلي فنشرز تعلن مشاركتها في الاستثمار في 'فتشر' الإماراتي للتوصيل

أعلنت "موبابلي فنشرز" عن مشاركتها في جولة الاستثمار في تطبيق التوصيل "فتشر" المتخذ من دبي مقرًّا له، التي تمّ الإعلان عنها في حزيران/يونيو وكانت قيمتها 11 مليون دولار أميركي.

شارك في جولة الاستثمار أيضًا كلّ من "نيو أنتربرايز أسوشيتس" New Enterprise Associates، "دلتا بارتنرز" Delta Partners و"أبوظبي القابضة" Dhabi Golding و"رولان بريجيه" Roland Berger و"500ستارتبس" 500Startups.  


الصورة من فيسبوك

يقوم "فتشر"، والذي يخدم الأفراد والشركات، بمعالجة مسألة نقص العناوين الواضحة عند التوصيل، وهذه مشكلة شائعة في الشرق الأوسط ومناطق أخرى.ويستخدم التطبيق تقنية نظام التموضع العالمي لتتبع الموقع الجغرافي للمرسِل، واستلام الشحنة وتوصيلها إلى الشخص المناسب، خلال وقت ويوم يُحدّد عبر التطبيق.  

يقدّم "فتشر" للشركات خدمات مختلفة على التطبيق، منها: تتبّع الشحنات في الوقت الحقيقي، التوصيل للمستخدم النهائي، التوصيل والإعادة في اليوم نفسه، إدارة المخزون عبر نظام رقمي، إدارة خدمة العملاء، الدفع عند الاستلام، وخدمة تصنيف العملاء التي تحدّد من هم العملاء الذين قد يقومون بإعادة الشحنة وكيفية تخفيض نسبة الإعادة.

لم يتم الإفصاح عن حجم التمويل أو الخطط المستقبلية للشركة، إلا أنّ ومضة قد  تواصلت مع "موبايلي فنشرز" و"فتشر" للتعليق على الموضوع.

"نحن نتطلّع إلى التوسّع، وكسب المزيد من العملاء، ودفع المزيد من الناس إلى تنزيل التطبيق،" أخبرتنا المؤسسة الشريكة جوي الجوني في حزيران/يونيو عن خطط التطبيق بعد تلقيه أول جولة تمويل.

ابقوا على اطلاع لمزيد من التحديثات.

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.