English

مؤتمر "ماشب مينا" في الكويت

 

 
MASHUP MENA "ماشب مينا"، الآن في عامه الثاني، هو حدث سنوي يجمع نخبة من المبدعين والمسوقين وأصحاب الرؤى في مدينة واحدة لمدة يومين لمناقشة التسويق في عصر المستهلك المتصل بالإنترنت. ستعقد في 25-26 أكتوبر في فندق "راديسون بلو" في الكويت، فإن جمع الرقمية تجمع 30 متحدثاً، 20 جلسة و 400 شخص في الحضور.
المناقشات الموجهة ستتطرق إلى نماذج الأعمال والإبتكارات والتكنولوجيا، وإتجاهات السوق وإحتياجات العملاء وتربطها بكيفية القيام بأعمال تجارية. انها نقطة تجمع إقليمية للمسوقين الحدي
ثين وكبار رواد الأعمال كي يحصلوا على مفهوم التكنولوجيات الناشئة.

 

 ستتناول الموضوعات أحدث الاتجاهات في التطور الرقمي، بالإضافة إلى التنقل إلى القضايا الأكثر إلحاحاً في مجال التسويق والإعلام والإعلان اليوم. التركيز الكامن وراء جميع الموضوعات هو "النمو"، وتشمل الموضوعات تأثير التكنولوجيات الرقمية على سلوك المستهلك، وتعدد القنوات والتسويق، والابتكارات، ومناهج جديدة للإعلانات والعلامات التجارية، والشبكات الإجتماعية، واستراتيجية النمو والقرصنة بين موضوعات أخرى.

 

في ثاني سنوات نجاحها، "ماشاب مينا" هي أكبر تجمع والأكثر تأثيراً، هدفه إعتماد ونهوض قطاع الأعمال الرقمي.
المعرض يستهدف حشد من 400+ مندوبين على مدى يومين، والحضور مجاني للجمهور. وسيعطى المشاركون في المؤتمر فرصة للإتصال بالعارضين، واكتشاف أحدث الإتجاهات والتطبيقات لتقديم الخدمات لقطاع الأعمال التجارية عبر الإنترنت محلياً.

 

معرض "الماشب" 
لأول مرة في عام 2015، معرض "الماشب" سيجمع حشد من 400+  رائد في مجال توفير حلول محلية وإقليمية في النظام البيئي الرقمي، بهدف التواصل مع الجماهير وتبادل أحدث الاتجاهات والأدوات والحلول الرقمية لتسهيل نمو الأعمال. المعرض في متناول الجمهور، ويعرض الشركات الناشئة والعلامات التجارية الرقمية التي تبني مشهد التكنولوجيا المحلي.

 

فوائد إضافية لمعرض اكسبو هي ما يلي:
-500+ متر مربع، 40+ الشركات العارضة
-أسعار مقبولة لجعلها في متناول قطاع الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة
-نظرة مشخصة إلى كيفية عمل المنتجات الخاصة بك في العالم الحقيقي
-تدريب للعارضين فقط
- فرص لدمج قنوات التسويق المختلفة جنباً إلى جنب مع مشاركتك كعارض
 
لرؤية رزمة المعرض، انقر هنا
للتسجيل، انقر هنا

 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.