English

شراكة بين 'إم إي سي' و'ومضة' لإطلاق خدمات ريادة الأعمال للشركات الكبرى في المنطقة

English

شراكة بين 'إم إي سي' و'ومضة' لإطلاق خدمات ريادة الأعمال للشركات الكبرى في المنطقة

وقّعَت "إم إي سي" MEC، إحدى أكبر الوكالات الإعلامية في العالم، مع "ومضة"، شراكةً لفتح باب الابتكار ضمن مجتمع الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمام الشركات الأخرى.

وبهذه الشراكة، ستقدّم "إم إي سي" فرصةً فريدةً لعملائها للقاء روّاد الأعمال والشركات الناشئة والعمل معهم، في سبيل تغيير عملية التسويق للعلامات التجارية. في المقابل، ستوفّر "ومضة" لشركاتها الجديدة القدرة على الوصول إلى الشركات الكبرى التي يمكنها أن تؤثّر على أعمالهم من خلال تقديم الخبرات والمساعدة على التوسّع.

وقال مارك غصن، المدير العام لـ"إم إي سي" في الإمارات العربية المتّحدة، "إنّنا مسرورون جدّاً لهذه الشراكة التي سوف تربط عملاءنا بالشركات الناشئة، بحيث ستوفّر لهم هذه الأخيرةُ الابتكارات وتساعدهم في تغيير طريقة التسويق لعلاماتهم التجارية."  كما أضاف أنّه "مع ماراتونات الأفكار وصولاً إلى المتطلّبات المحدّدة والمختصرة، نحن على ثقةٍ بأنّ هذه الشراكة سوف تمكّن عملاءنا والقطاع ككلّ من الازدهار."

في حين تمتلئ منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالأفكار والتفكير التصميمي ولا ينقصها روّاد أعمالٍ مغامرون جاهزون للتحدّي، إلّا أنّ المشاكل طولية المدى، مثل الخبرات والمواهب والأسواق، ما زالت تعرقل جهودَهم.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ"ومضة"، حبيب حداد، إنّ "هذه الشراكة بين ‘إم إي سي‘ و‘ومضة‘ تأتي في وقتٍ تتسارع فيه الابتكارات، وبالتالي يمكن للشركات الناشئة والشركات الكبرى أن تحقّق مصالحها من خلال العمل معاً."

وأضاف حداد أنّ "الشركات الناشئة عادةً ما تعاني من صعوبة الوصول إلى الأسواق بسرعة، في حين أنّ الشركات الكبرى ليست رشيقةً كفاية للاستفادة سريعاً من ظروف السوق المتغيّرة. ولذلك، يسرّنا أن يحصل مجتمعنا على هكذا وسيلة في المستقبل."

يُذكَر أنّ "إم إي سي" تمثّل بعضاً من أكثر الشركات نجاحاً في العالم، مثل مجموعة "إعمار" Emaar Group، و"فورد" Ford، و"جاغوار" Jaguar، و"لاند روفر" Land Rover، ولاندمارك" Landmark، و"نستله" Nestlé  و"فودافون" Vodafone.  

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.