English

مهرجان الإعلام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دبي

FOMMENA 2016

بناء على نجاح حدث عام 2015 ، سيعود مهرجان إعلام منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا Festival of Media MENA إلى دبي في 20 أبريل 2016، للاحتفال بأفضل المفكرين ووسائل الإعلام في الشرق الأوسط.

مديرين تنفيذيين رفيعي المستوى من أكبر العلامات التجارية في العالم سيتحدثون عن أفضل الاتجاهات والتقنيات الحديثة في هذه الصناعة. وتضم قائمة المتحدثين خبراء وسائل الإعلام  مثل أندرو المنغمس، مدير التسويق  في اكسبيديا Expedia، ديبي وينشتاين، مدير الحلول التجارية والابتكار في جوجل أوروبا والشرق الأوسط، وياسمين ساندرز، كبيرة مديري التلفزيون في أمريكا أون لاين America Online.

وفيما يلي نظرة سريعة على الجدول:

الساحة الرقمية: نظرة على المملكة العربية السعودية والإمارات وتركيا، مع المتحدث جايسون ماندر، مدير الأبحاث في GlobalWebIndex

سير العمل في الوكالة: بقيادة  توبي جينر، الرئيس التنفيذي للعمليات في جميع أنحاء العالم، ميدياكوم

لقاء مع القادة المؤثرين: ستيفن نوتال، مدير يوتيوب أوروبا والشرق الأوسط، دانا الأعظمي، رئيس منطقة الشرق الأوسط في "ميكير ستوديوس" وطارق السعد، أخصائي رقمي في نستله الشرق الأوسط.

الثورة الصناعية الرابعة التي كتبها مالكوم ديفوي، مدير الاستراتيجيات الدولية في "PHD"  فيليبا سنير، مدير الفيسبوك فه a؛شرك اأوسط وشمال إفريقيا. 

 إستحواذ وسائل الإعلام البرامجية من قبل جيمس ويلش، المدير التنفيذي في Blue Logic وستيف سميث، مدير العمليات في شبكة الإذاعة العربية (ARN).

وسيتم توزيع الجوائز في نهاية اليوم.

شارك الآن في المؤتمر الصحفي الأكثر شهرة في الشرق الأوسط.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.