English

'رايز اب' مصر تستضيف 'ميكس أن منتور' من 'ومضة'

English

'رايز اب' مصر تستضيف 'ميكس أن منتور' من 'ومضة'

لا شكّ في أنّ المنطقة العربية باتت تشهد انعقاد الكثير من فعاليات التكنولوجيا الضخمة، والتي يأتي إليها أشخاصٌ تريد مقابلتهم (أو أشخاصٌ لا تودّ أن تراهم). وفي الوقت الذي يحاول فيه البعض لفت الانتباه إليهم خلال هذه الفعاليات، يكون من الصعب عليك أن تتعلّم من الأشخاص المناسبين بشكلٍ فعّال.

هنا يأتي دور "ومضة" وقمّة "رايز اب" Rise Up Summit المصرية. ففي هذا العام، وللمرّة الأولى، سوق تنظّم "ومضة" فعاليتها الرئيسية "ميكس أن منتور"Mix N’ Mentor خلال القمّة الأبرز للشركات الناشئة في المنطقة، في 11 كانون الأول، من 11 قبل الظهر إلى الواحدة ظهراً.

وبالتالي إذا كنت ترغب في مقابلة مستثمرين بارزين ومحتمين وروّاد أعمالٍ ناجحين لإيجاد حلولٍ للمشكلات الريادية، قم بالتسجيل من هنا.

نهضة القاهرة

سوق تنعقد القمّة للسنة الرابعة بين 9 و11 كانون الأول/ديسمبر، في القاعدة الرئيسية لـ"رايز اب"، حرم "جريك كامبوس"، في وسط القاهرة كما وفي محيطه.

وفي حين يتوقّع المنظّمون حضور 5 آلاف شخصٍ، فقد قسّموا الفعالية إلى قطاعاتٍ محدّدة هي: التكنولوجيا المالية fintech، والتكنولوجيا النظيفة cleantech، والاقتصاد الإبداعي creative economy، وابتكارات العلوم والتكنولوجيا science and technology innovation. هذا وستشهد الفعالية عدداً من الكلمات والمسابقات وورش العمل، ستنعقد في عدّة مواقع مجاورة نشأت بقرب "جريك كامبوس".

وقال الرئيس التنفيذي لـ"رايز اب"، عبد الحميد شرارة، في بيانٍ نُشر مؤخراً، إنّ الشركات الناشئة سريعة النموّ هي أداة مناسبة لتطوير وتحسين الظروف الاقتصادية في مصر، كما يمكنها المساهمة في عودة السياح.

من جهةٍ ثانية، ولإدارة منصّة التذاكر، عقدَت الفعالية شراكةً مع "إيلفز" Elves التي تقدّم روبوتاً للمحادثة يشبه الذي تقدّمه "فايسبوك" Facebook ولكن يتولّاه أشخاصٌ حقيقيون.

وذكر مؤسّس "إيلفز"، كريم الصاحي، أنّه "بدلاً من شراء التذاكر عبر الموقع الإلكترونيّ، فإنّ ’إيلفز‘ سوف تساعدك من خلال إجراء محادثةٍ مع شخصٍ حقيقيّ على شراء التذاكر المخصّصة للقمّة، كما وعلى إرشادك إلى المسارات التي تهمّك وتفيدك أكثر".

الصورة الرئيسية من "واي بي أو" YPO.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.