English

مشوار 'ميلتو' للتوسع إلى السعودية يبدأ بمليون دولار

English

مشوار 'ميلتو' للتوسع إلى السعودية يبدأ بمليون دولار

أعربت السوق الإلكترونية المباشرة، "ميلتو" Melltoo، والمتخذة من دبي مقرّاً لها عن استعدادها للتوسع إلى السعوديّة الآن وقد جمعت تمويلاً جديداً.

أشارت الشركة في إعلان صدر يوم الأحد إلى أنّها جمعت مليون دولار في هذه الجولة ما بين الجولات bridge round، في حين أنّها جمعت أموالاً أخرى منذ جولتها التأسيسيّة في نيسان/أبريل 2015.

سوف ينضمّ مستثمرون جدد مثل "رائد فينتشرز" Raed Ventures  و"شركاء المبادرات في الشرق الأوسط"  MEVP و"نوماديك كابيتال"  Nomadic Capital إلى المستثمرين الأساسيين في الشركة أمثال "سلطة واحدة دبي للسيليكون"  Dubai Silicon Oasis و"تورن8"  Turn8 و"وومينا" Womena. وبذلك، يصل مجموع التمويل الذي جمعته الشركة منذ تأسيسها في آذار/مارس 2014 إلى 1.2 مليون دولار حتى الآن.

ذكر مؤسس شركة الاستثمار المخاطر السعوديّة "رائد فينتشرز"، عمر المجدوعي، المنتمي أيضاً إلى "مجموعة المجدوعي" Al Majdouie group أنّ شركته متحمّسة لمساعدة "ميلتو" في توسّعها إلى السعوديّة "حيث يناسب المنتج التوجّهات الثقافيّة".

تقدّم الشركة حاليّاً خدمة ’الدفع والشحن‘ الخاصة بها في الإمارات فقط، بالرغم من تواجدها في السعوديّة ومصر وقطر والكويت كخدمة إعلانات مبوّبة مجانيّة، حيث يمكن للشاري والبائع أن يجتمعا ليتبادلا البضائع.

قالت الشريكة المؤسِسة لـ"ميلتو"، شارين لي، إنّ الشركة سوف تستثمر بتنمية عدد المستخدمين في هذه الأسواق الأخرى فور تحقيقها الثبات والنموّ في الإمارات. وقد جمعت الآن، مع 25 موظّفاً، 720 ألف تحميل وأكثر من 100 ألف مستخدم مسجّل. كما وشهد التطبيق أكثر من 24 ألف تبادل في العام الماضي فقط.

وأضاقت لي يوم الأحد أنّ الشركة تبذل جهداً لحلّ بعض المشاكل أثناء تحضيرها للتوسّع، وذلك "ببناء تجربة مستخدم أفضل وأتمتة العمليّات. نحن ننمو بسرعة أكبر من قدرتنا على التوسّع وفريقنا التقني يفتقد إلى الموارد ويحاول اللحاق بالركب؛ لذا، سوف يدعم هذا التمويل مسعانا إلى تسريع النموّ".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.