English

'الطبّي' تتعاون مع 'أوبر' لمنح السائقين رعاية طبية سريعة

'الطبّي' تتعاون مع 'أوبر' لمنح السائقين رعاية طبية سريعة

أعلنت شركة "أوبر" Uber لخدمات النقل، عن تعاونها مع شركة "الطبّي" Altibbi للخدمات الطبية الإلكترونية، بهدف توفير الرعاية الصحية اللازمة للسائقين المشتركين مع خدمة "أوبر".

وذكرت الشركتان في بيان مشترك أن هذا التعاون يتيح لسائقي "أوبر" الحصول على "الرعاية الطبية الفعّالة والآمنة في أي مكان من دون الحاجة إلى الانتظار لساعات للوصول إلى المستشفى أو انتظار موعد الطبيب وبأسعار معقولة".

فتطبيق "الطبّي" يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع نخبة من الأطباء المعتمدين والتحدث إليهم عبر الاتصال الصوتي، للحصول على استشارات متعلقة بأي مشكلة طبية أو صحية قد تواجههم أو أي من أفراد عائلاتهم في أي وقت وأي مكان.

عبّر رئيس الأعمال في "أوبر" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نادر مصيطيف، عن حماسه لفكرة التعاون مع "الطّبي" لأن "أوبر" تسعى دائماً لتوفير المزيد من الخدمات لسائقيها.

وقال المدير التنفيذي في "الطّبي"، جليل اللبدي، من جهته إن الدخول في هذه الشراكة يعكس أهداف "الطبّي" في تمكين مستخدميها من الحفاظ على صحتهم وصحة عائلتهم عبر التغلب على العوائق التي تواجههم.

وأوضح البيان أن تطبيق "الطّبي" سيكون متوفراً للسائقين العاملين في "أوبر" في السعودية والأردن ومصر. وستنطلق الخدمة في بعض المدن ولعدد محدود من السائقين كمرحلة تجريبية قبل تطبيقها في الدول الثلاث.

وتطبيق "الطّبي" متوفر في متجر تطبيقات "آبل" Apple App Store و متجر تطبيقات "جوجل" Google Play Store.

الصورة الرئيسية من "شتر ستوك" shutterstock. 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.