English

'بيكسل باغ' تسعى لفرض حضورها في وادي السيليكون

English

'بيكسل باغ' تسعى لفرض حضورها في وادي السيليكون

انتقلت "بيكسل باغ" Pixelbug المختصة بالواقع المعزز والافتراضي التي تأسست في دبي من الهيمنة على سوق الشرق الأوسط وشمال افريقيا إلى السعي لفرض حضورها في وادي السيليكون بعد الانضمام إلى "بوست في سي" Boost VC مسرعة النمو الخاصة بالشركات العاملة في هذا المجال.

وتعاملت "بيكسل باغ" مع المرشد جينس كريستنسن وهو مستثمر ورئيس تنفيذي سابق لـ"جاونت في آر" Jaunt VR شركة الواقع الافتراضي التي جمعت 100 مليون دولار بينها 65 من "ديزني" Disney

أثناء  العمل (الصورة من "بيكسل باغ")

وكانت "بيكسل باغ" واحدة من الشركات التي اختارتها المسرعة والتي شكّلت 4% من مجمل الطلبات. ينظّم برنامج تسريع النمو الهادف إلى جعل "الخيال العلمي حقيقة" مسارين سنوياً باستثمارات أقصاها 100 ألف دولار في الشركات المشاركة. أما "بيكسل باغ" فستحصل أيضاً على مساحة عمل من الدرجة الأولى بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى خبراء تقنيين من مستوى عالمي.

وتضاعف الطلب على خدمات الشركة عشرة أضعاف منذ دخولها وادي السيليكون وستواصل تسريع تطوير تقنيتها للواقع المعزز لتلبية الطلب المتزايد.

وقال داني عيد، مؤسس "بيكسل باغ" ان اختياره "دليل على ما يمكن لمجموعة من الأشخاص الملتزمين تحقيقه حين يضعون هدفاً مشتركاً نصب أعينهم بغض النظر عن الموقع الجغرافي". وأضاف "نحن نعيش في فترة تاريخية استثنائية يختفي فيها الفرق بين الحسّي والرقمي ويصبح الخيال العلمي أقرب إلى العلم أكثر منه إلى الخيال و'بيكسل باغ' سبّاقة في هذا المجال".  

ويختم عيد أن هدف الشركة هو إقامة شراكات استراتيجية مع مستثمرين وشركات في وادي السيليكون متحمّسون للمشاركة في تنمية قطاع الواقع المعزز والافتراضي ويرون "بيكسل باغ" كمسار مثالي. ولكننا فخورون بجذورنا وسنستمر في التواجد في الإمارات". 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.