English

'ميكس أند منتور' تصل إلى عمّان لمساعدة الرياديين على حلّ مشاكل التوسع

English

'ميكس أند منتور' تصل إلى عمّان لمساعدة الرياديين على حلّ مشاكل التوسع

حان وقت عودة فعاليّة "ميكس أند منتور" Mix N’ Mentor إلى عمّان.

وجد "مختبر ومضة للأبحاث" أنّ التكلفة المدروسة وتَوَفّر المهارات يجعلان الأردن بلداً مؤاتياً لروّاد الأعمال الجدد أو المتمرّسين الساعين إلى بناء شركة ناجحة ومتميّزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في هذا الإطار، تنعقد فعالية "ميكس أند منتور" عمّان هذا العام متضمّنة ورش عمل لكافة أعضاء فرق عمل الشركات الناشئة وليس مؤسسيها فحسب.

في الثامن عشر من الشهر الجاري، تنظّم "ومضة" فعالية "ميكس أند منتور" عمّان لعام 2017 في "منصّة زين للإبداع" ZINC، في "مجمع الملك حسين للأعمال"King Hussein Business Park، بالتعاون مع "زين" Zain و"بنك الاتحاد" Bank al Etihad و"ستارت" Start من "بيفورت" Payfort.  

الكلمة الافتتاحية لـ"ميكس أند منتور" عمّان 2016. (الصورة من "ومضة") 

وللمرّة الأولى في "ميكس أند منتور"، ستُعقد ورش عمل تقنية للعاملين في الشركات الناشئة بالتزامن مع الجلسة النقاشية الصباحية وورش العمل. وتعالج مسائل يواجهها جميع أعضاء الفريق تعلّمهم كيفية الاستفادة من مواهبهم واستثمار مهاراتهم في مصلحة شركتهم ومصلحتهم الخاصة.

تتميز فعالية "ميكس أند منتور" بأنّها ودّية ومريحة تسمح بالتواصل والتعلّم من المرشِدين مباشرةً ومجالستهم وجهاً لوجه. وفي عمّان هذا العام، ستعالج مسألة التوسّع من الأردن، وتساعد روّاد الأعمال على إيجاد حلول لتطوير وتنمية شركاتهم من خلال ورش عمل مختلفة يقدّمها خبراء في مجالهم.

يعدّ التمويل من أهمّ التحدّيات أمام الشركات الناشئة. ولهذا السبب، تتناول الجلسة الأولى في "ميكس أند منتور" عمّان موضوع الوصول إلى التمويل بمشاركة ممثلين عن جهات مختلفة، ومنها "بنك الإتحاد" وخبراء من شركات الاستثمار المخاطر. ستكشف هذه الجلسة للشركات الناشئة عن الوقت المناسب لجمع التمويل، والمرحلة الأنسب لذلك، ، وما إذا كان عليها التواصل مع شركات استثمار مخاطر أو مستثمرين أفراد أو مصارف.

سواء كنت مؤسساً لشركةٍ ناشئة أو أحد أعضاء فريق العمل ، فإنّ "ميكس أند منتور" عمّان هي الفعالية التي ستضعك على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك.

تسرّنا رؤيتكم هناك! سجّلوا من هنا.

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.