English

"نلبس" الكويتية تجمع مليوني دولار

English

"نلبس" الكويتية تجمع مليوني دولار
Image courtesy of Nalbes

المصدر: القبس

أعلنت  شركة نلبس الناشئة المتخصصة في تسويق الأزياء عبر الانترنت، ومقرها الكويت، عن جمع مليوني دولار، في جولة لجذب مستثمرين.ولم تحدد «نلبس» أسماء المستثمرين، لكنها قالت إن القائمة تشمل مجموعات عائلية كبيرة من الكويت ومتمرسين من قطاع الاستثمار والبنوك. وتأتي هذه الجولة بعد 18 شهرا تقريبا من جمع الشركة 1.5 مليون دولار من مستثمرين لم يتم الكشف عنهم.

وقالت «نلبس» في بيان ان بعض المستثمرين الحاليين شاركوا أيضا في الجولة الأخيرة.تأسست شركة نلبس في أوائل عام 2017 من قبل عبد العزيز العنزي وبدر العنزي، وتبيع الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات للرجال والنساء والأطفال من خلال موقعها الالكتروني وتطبيق للهاتف المحمول.

وتضم المنتجات التي يتم عرضها في التطبيق مجموعات لمصممي أزياء في دول الخليج والماركات خاصة محلية وعلامات تجارية عالمية.

وصرح عبد العزيز العنزي، المؤسس والرئيس التنفيذي لنلبس لموقع MENAbytes، بأن تركيز الشركة منصب على الموضة والأزياء المحلية، وأنها تسعى الى أن تطلق مجموعات مصممي الأزياء في دول لخليج والماركات المحلية الخاصة الى العالمية عن طريق اطلاق خدمة الشحن الى جميع أنحاء العالم في أبريل المقبل. وتوصل الشركة حاليا الى دول الخليج فقط.

وأضاف العنزي أن مساهمة الأزياء المحلية في الوقت الحاضر هي الأكبر في اجمالي حجم مبيعات الشركة وعائداتها. وأضافت الشركة في البيان أن «نلبس» تجري محادثات أيضا مع بعض المستثمرين الاضافيين الذين يودون الانضمام اليها بحلول الربع الأخير من هذا العام

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.