English

لانش أون تجمع 2.5 مليون دولار إضافية

English

لانش أون تجمع 2.5 مليون دولار إضافية
Image courtesy of LUNCH:ON

حصلت "لانش أون" على 2.5 مليون دولار إضافية في الاستثمار الاخير من الجولة أ، وبذلك يصل إجمالي التمويل في الجولة إلى 5.5 مليون دولار.

قادت شركة "ومضة  كابيتال" و "جلوبال فنتشرز" الاستثمار، حيث انضمت كل من "بي آند واي فنتشرز" و"دراية كابيتال" و"مايندشفت كابيتال" و"شروق للاستثمار" و"فيجن في سي" للجولة منذ الإعلان عن الإغلاق الأولي في فبراير.

سيتم استخدام الاستثمار لتوسيع تواجد الشركة في تكنولوجيا الأغذية الناشئة في الإمارات والتوسع في المملكة العربية السعودية.

أسس لانش أون محمد الزبن ودانا باكي في فبراير مع شركاء لتزويد موظفي المكاتب بمجموعة مختارة من الوجبات المنسقة من ثلاثة مطاعم مختلفة بأسعار مخفضة.

وقال الزبن، "لقد حددنا فجوة في السوق من حيث خيارات الغذاء بأسعار معقولة للأشخاص العاملين. لانش أون تقدم حلاً بسيطًا يوفر للعملاء الوقت والمال".

تعمل الشركة الآن مع 200 مطعم في دبي وتسلم أكثر من 500 مكتب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. توفر أيضا خدمة "Pro" وهي خدمة اشتراك الشهري بـ 39 درهمًا حيث تقدم كل وجبة بسعر أكثر انخفاضا، قدره 25 درهمًا ، وقد أطلقت الشركة مؤخرًا خدمة تقديم الطعام للشركات.

وقالت باكي، "أصبحت الشركات الآن قادرة على طلب الأطباق ، والتخطيط للغذاء لأي نوع من الفعاليات أو طلب وجبات الغداء التقليدية بنقرات قليلة". لقد انطلق هذا الجزء من العمل بشكل جيد تمامًا حيث علمنا أن تقديم الطعام للشركات يمثل نقطة ألم كبيرة لأولئك المعنيين ، وأنه لا يوجد لاعبون إقليميون آخرين يتعاملون مع هذا الموضوع بشكل كاف."

يعد قطاع تكنولوجيا الأغذية في الشرق الأوسط أحد أكثر خدمات التوصيل عبر الإنترنت نشاطًا وتبلغ تكلفته 3.5 مليار دولار في الإمارات وحدها ، حيث يستخدم 60 في المائة من السكان تطبيقات  توصيل الأغذية على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

وقال خالد تلهوني، الشريك الإداري في ومضة كابيتال، "نعتقد أن هذه الجولة الأخيرة ستسمح للشركة بتوسيع نطاق وجودها الجغرافي بالإضافة إلى الدخول في عروض جديدة من شأنها أن تساعد في إعادة تعريف قطاع الغذاء"

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.