English

فودكس تغلق جولة استثمارية بقيمة 4 مليون دولار

English

فودكس تغلق جولة استثمارية بقيمة 4 مليون دولار
Image courtesy of Foodics

المصدر: عالم التقنية

أعلنت شركة فودكس (Foodics) عن إغلاقها لجولة استثمارية جديدة عن طريق مستثمرين حاليين وجدد بهدف التوسع إلى مجالات عدة؛ أهمها قطاع التقنية المالية والمتضمنة تطوير نظام نقاط بيع شامل موجه لقطاع التجزئة والمطاعم. بجانب عمل الشركة على إطلاق تجربة فودكس المميزة على نظامي Web وAndroid بعد أن كانت متاحة على iOS فقط، وتطوير مجموعة من التطبيقات والأجهزة الخاصة بها بهدف إيصال تجربة فودكس لشريحة أكبر من البائعين الجدد.

وتأتي هذه الجولة بقيادة صندوق الرياض تقنية (RTF)، فيث كابيتال، شركة الاستثمارات التقنية وشركة نسيل القابضة، بهدف ايصال المنظومة متعددة القنوات الخاصة بفودكس إلى مجموعة واسعة من الأعمال.

وستوفر هذه الجولة الاستثمارية الجديدة تمويلًا للشركة بقيمة 15 مليون ريال سعودي – 4 ملايين دولار أمريكي تقريبًا. وستساهم بدورها في تعزيز استثمارات الشركة التي تخطت حاجز 30 مليون ريال سعودي – 8 ملايين دولار أمريكي.

وقالت فودكس في بيانها: “ستوفر الشركة لأول مرة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي – نظام نقاط البيع الشامل مع منصة الدفع، الذي تم تصميمه ليكون متكاملًا تمامًا مع كل نوع من أنواع الأعمال. كما تخطط فودكس لجعل الجهاز المبتكر سريعًا وبسيطًا وآمنًا من أجل مساعدة العملاء على التركيز بشكل أفضل على أعمالهم.”

قم بمتابعة قراءة هذه القصة

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.