English

نعناع تجمع 6.6 مليون دولار في الجولة الاستثمارية أ

English

نعناع تجمع 6.6 مليون دولار في الجولة الاستثمارية أ
Image courtesy of Nana

جمعت منصة "نعناع دايركت"، وهي منصة إلكترونية لشراء المقاضي ومقرها السعودية، تمويل قدره 6.6 مليون دولار في الجولة الاستثمارية أ من Middle East Venture Partners (MEVP) وImpact46. وتضمنت قائمة المستثمرين أيضاً "شركاء وتر" و"الشركة السعودية للاستثمار الجريء" و"ومضة كابيتال".

وستوظف المنصة رأس المال الجديد لتسريع خططها التنموية ومواصلة بناء فريق العمل وتطوير العلاقات مع البائعين.

قال سامي الحلوة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "نعناع دايركت": "بعد قيامي بتطوير منتجات تكنولوجية خاصة بالشركات، أردت خوض تحدٍّ جديد يتعلق بالسوق الاستهلاكية، وتطوير تقنيات لمواجهة هذه التحديات. ولا شك بأن شراء المقاضي يستحوذ على جزء كبير من الإنفاق الشهري للعائلات السعودية، وبالتالي يمكن تحسين تجربة تسوقهم بشكل أكبر. وعلى امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ازداد عدد المتاجر التي تتوجه نحو الإنترنت في مختلف القطاعات، بدءاً من الإلكترونيات ووصولاً إلى الأطعمة، ، وهو ما أثمر عن فكرة ’نعناع‘ لتكون المنصة بمثابة سوبرماركت عبر الهاتف المتحرك".

وتابع، "يعتبر شركاؤنا من المحلات ومتاجر السوبرماركت أهم نقاط قوتنا، حيث تجمعنا الرؤية المشتركة نحو اعتماد الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء على الابتكارات التقنية وتوظيفها بأسلوب يعود بفوائد ملموسة على جميع الأطراف.

وتعتبر الصفقة أيضاً الاستثمار الأول للشراكة بين MEVP وImpact46.

قال وليد منصور، الشريك والرئيس التنفيذي للاستثمار في MEVP، "نحن حريصون على دعم مؤسسي المشاريع الناشئة التي تتمتع بمقومات نمو قوية وإمكانات تقنية استثنائية، وتقدم منتجات متميزة بالفعل، وهو ما وجدناه في منصة ’نعناع‘ التي تمتلك فريق عمل متكمن يضمن تقديم مجموعة واسعة من المنتجات وتوصيلها إلى العملاء بسلاسة فائقة، وباستخدام حلول تقنية متطورة ومبتكرة. وأنا متحمس أيضاً لشراكتنا مع Impact46 لنعمل معاً على اكتشاف ودعم الجيل الجديد من شركات التكنولوجيا والإنترنت في المملكة العربية السعودية".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.