English

ومضة تستثمر في شركة FlexxPay الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية

English

ومضة  تستثمر في شركة FlexxPay الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية
Image courtesy of FlexxPay

قامت ومضة بالاستثمار في شركة FlexxPay الناشئة (flexxpay.com) المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تتخذ الإمارات العربية المتحدة مقراً لعملياتها. وتوفر الشركة ذات التأثير الاجتماعي حلولاً ومزايا للموظفين بالشركات التجارية من جميع الأحجام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعد الاستثمار الذي قامت به شركة ومضة جزءًا من أحدث جولة تمويل قامت بها شركة FlexxPay، والتي تشمل مستثمرين سابقين من الأفراد والشركات.

وتوفر حلول شركة FlexxPay – التي تعمل وفقاً لحلول النظام السحابي الخاص بالشركة (proprietary cloud-based technology) – للموظفين إمكانية الحصول على الراتب المكتسب والعمولات المكتسبة حتى يوم القيام بالطلب ودون الحاجة إلى الانتظار لدورة الدفع التقليدية. ومن خلال توفير بديل فوري لدورة الدفع التقليدية، تهدف شركة FlexxPay إلى تقليل الضغط المالي على الموظفين وزيادة تحفيزهم، وبالتالي تعزيز معدلات الإنتاجية والمبيعات واستبقاء الموظفين في الشركات التجارية.

ومن جانبه صرح السيد/ فادي غندور، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ومضة، قائلاً: "تستهدف شركة FlexxPay مشكلةً واضحة للغاية وذلك من خلال حل مبتكر وفريد من شأنه أن يساعد على إتاحة دخل الأفراد على أساس ما كسبوه. ونحن واثقون من قدرة الفريق على دفع الشركة إلى الأمام ومتحمسون للدخول في شراكة معهم في هذه الرحلة".

وتعليقاً على الشركة وعلى الاستثمار التي تقوم به شركة ومضة، صرح السيد/ مايكل تروشلر المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة FlexxPay: "تحل شركة FlexxPay مشكلة حقيقة لدى أصحاب العمل وموظفيهم. إن منح الموظفين إمكانية الحصول على ما كسبوه بالفعل يساعدهم على تغطية النفقات غير المتوقعة ويمنحهم تحفيزاً في نفس الوقت. إن وجود شركة ومضة كمستثمر يثبت صحة نموذج أعمالنا ويُلهم فريقنا ككل".

تحتل المسائل المالية المرتبة الأولى بالنسبة للموظفين عندما يتعلق الأمر بالمصادر الأساسية للتوتر لدى الموظفين، حيث قال 59% من الافراد المشاركين في "استطلاع شركة PwC السنوي الثامن بشأن الاستقرار المالي للموظفين" لعام 2019 بأن الأمور المادية كانت السبب الرئيسي للقلق لديهم.

وقد خلق هذا مساحةً للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية لتناول الأمور الخاصة بالمزايا التي تقدمها الشركات للموظفيها وإنشاء نظام يدعم الموارد البشرية التقليدية وفرق التمويل من أجل توفير بدائل لدورة دفع الرواتب التقليدية وسد الفجوة بين أوقات دفع الرواتب وإنفاقها بالنسبة للموظفين. ولقد أثبت هذا النموذج جدارته على نطاق واسع في الولايات المتحدة وأوروبا من خلال شركات رائدة في هذا المجال مثل شركة Earnin (الولايات المتحدة) وشركة PayActiv (الولايات المتحدة) وكذلك شركة Wagestream (المملكة المتحدة) وشركة Hastee (المملكة المتحدة).

تعمل شركة FlexxPay حالياً في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ولديها خطط للتوسع في بقية بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المستقبل القريب. وسيمكن الاستثمار الحالي الشركة على تعزيز منصة التكنولوجيا الخاصة بها و إلحاق عدد أكبر من الشراكات الى قائمة عملائها.

 وقامت شركة FlexxPay في السابق بجمع رأس مال من خلال جولة تمويل غير معلنة في يوليو 2019 ووقعت مؤخراً اتفاقية شراكة مع بنك الرياض وهو أحد أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.