English

Gamiphy تحصل على تمويل من ستة أرقام في جولة ما قبل سلسلة الاستثمار أ

English

Gamiphy تحصل على تمويل من ستة أرقام في جولة ما قبل سلسلة الاستثمار أ
Image courtesy of Gamiphy

حصلت شركة "Gamiphy" على تمويل مكون من ستة أرقام في الجولة الاستثمارية ما قبل السلسلة أ (pre-Series A) والتي كانت بقيادة صندوق ابتكار ومشاركة  كل من شركة المهلب الكويتية العقار وشركة الجود الكويتية القابضة.

 توفر ''Gamiphy'' مجموعة من تطبيقات الوصل والتشغيل (Plug and Play) للشركات والأعمال بهدف دعم استراتيجيات التسويق والمبيعات بمختلف القطاعات مثل الحصول  على ولاء الزبائن وتعزيز مشاركتهم من خلال الألعاب والتطبيقات، وتطبيقات أخرى تهتم بتطوير و تحفيز وتطوير أداء الموظفين.

قال أوس النابلسي عضو مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Gamiphy"، "لقد عملنا بجهد وبشكل مقرب من زبائننا خلال العامين السابقين لفهم احتياجاتهم بشكل أكبر وتحسين خدمات وتطبيقات  الشركة بما يلبي هذه الاحتياجات. سنتمكن من خلال هذه الجولة التمويلية من التركيز على التوسع بشكل أكبر في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق العالمية".

قالت أمبر عملة الشريكة في صندوق ابتكار ورئيسة مجلس إدارة شركة "Gamiphy"، "في الوقت الذي تتنافس فيه الشركات لجذب انتباه المستخدمين بشكل مستمر، ومع ازدياد صعوبة تحقيق ذلك، تقدم "Gamiphy" الحلول في الوقت والتكلفة المناسبين وبشكل فعّال وسهل التطبيق للشركات بمختلف أحجامها. لقد أثبتت الشركة قدرتها على البيع والوصول إلى شركات وعلامات تجارية مهمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أثبتت قدرتها على التوسع والإنتشار عالميا من خلال الشراكة و التكامل البرمجي مع العديد من الأطراف. يفتخر صندوق ابتكار بدعمه المستمر للشركة خلال المراحل المختلفة من النمو والتوسع".

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.