English

تيكر تغلق أولى جولاتها التمويلية

English

تيكر تغلق أولى جولاتها التمويلية
Image courtesy of Taker

أعلنت شركة تيكر اليوم، الشركة الناشئة والمتخصصة في مجال البرمجيات كخدمة والبرمجيات السحابية في المملكة العربية السعودية، عن إغلاقها أولى جولاتها الاستثمارية دون الافصاح عن قيمتها المالية. وقد قاد الجولة التمويلية شركة 500startups والشركة السعودية للاستثمار الجريء SVC بالاضافة إلى مشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

وسيتم استخدام المبلغ في تمويل قسم البحث والتطوير في الشركة لمواكبة الاتجاهات الحديثة في السوق وتعزيز المنصة الإلكترونية التابعة لمنصة تيكر.

كانت الشركة قد انطلقت في يناير 2019 لتتصدر في مجال التطوير الإلكتروني في قطاع المأكولات والمشروبات، والذي يعد من القطاعات التي تقدر بمليارات الدولارات والتي شهدت تطور عالمياً هائلاً في الآونة الأخيرة. وتوفر الشركة منصة ثورية لإدارة المطاعم والمقاهي ومحلات الأطعمة بمختلف أحجامها التي ترغب في توسيع خدماتها إلكترونيا وتوفير خدمة الطلب أونلاين. وتتميز الشركة بحل المشاكل المتعلقة بالتوسع الإلكتروني للمطعم من خلال إنشاء قنوات خاصة للطلب من المطعم بشكل مباشر.

وتعقيباً على الحصول على التمويل، قال السيد عبد الله السعدي: “نفخر بوجود مجموعة من المستثمرين الأقوياء الذين يؤمنون بتوجه الشركة ويقدمون الدعم المادي والخبرة العميقة في اتجاهات السوق في المنطقة. حيث قام المستثمرون بدعم العديد من الشركات الرائدة في مجال الحلول التكنولوجية؛ الأمر الذي عزز ثقتهم في نجاح تيكر وقدرته على قيادة السوق خلال السنوات القليلة القادمة.”

وأضاف: “في تيكر، تتمثل مهمتنا في جعل عملية طلب الطعام أون لاين تجربة سهلة وممتعة لعملائنا و زبائنهم، حيث سنقوم بالاستفادة من التمويل في تطوير وتحسين الخدمات والحلول التي نقدمها لشركائنا، كما سنعمل على ابتكار خدمات وخصائص متقدمة للتناسب مع التغيرات المتتابعة في المنطقة. فعلى سبيل المثال، أدى انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19 على مدار الأسابيع القليلة الماضية إلى قفزة ملحوظة في الاقبال على خدماتنا حيث أدركت العديد من المطاعم أهمية الطلب أونلاين في توفير الخدمات لزبائنها. كما نأمل أن نشهد المزيد من الإقبال من المطاعم التي تأخذ بعين الاعتبار الفرص المتاحة لها أون لاين، في الحين الذي نقوم فيه بالعمل الدؤوب لتلبية الطلب المتزايد على نظام قوي لإدارة طلبات المطاعم اونلاين.”

فيما صرح السيد شريف البدوي، الشريك الإداري في  ستارت أبس 500: “أدى ارتفاع الطلب على شراء الطعام أونلاين إلى اتجاه العديد من المطاعم في فترة قصيرة إلى التسجيل للحصول على حلول وخدمات تيكر. كما أننا نفتخر بجهود عبد الله وفريقه لتحقيق نمو عالي ويزداد على أساس شهري. المنتج  المتخصص الذي يقدمه تيكر إلى قطاع المأكولات والمشروبات قد أوجد حلولًا ناجحة ومتكاملة تناسب عملائهم وتشهد على تصدر تيكر كأحد المنصات البارزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تتجه للأسواق العالمية قريباً.”

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.