English

تطبيق تلقاني يغلق جولته الإستثمارية الأولى

English

تطبيق تلقاني يغلق جولته الإستثمارية الأولى
Image courtesy of Telgani

أعلن تطبيق تلقاني لتأجير السيارات عن اغلاق جولته الاستثمارية الأولى بمشاركة الشركة السعودية للإستثمار الجريء وصندوق500 ستارت اب وصندوق امباكت46 و مجموعة من المستثمرين الملائكيين.

يتيح تطبيق تلقاني خدمة تأجير السيارات مباشرةً للعملاء، ويضم مجموعة من كبرى الشركات العالمية والمحلية في مجال تأجير السيارات. تم إطلاق التطبيق في سنة 2018 وشهد تضاعفاً في المبيعات تجاوزت 300% خلال 2019 ويضم حاليًا أكثر من 300 مكتب في مدن المملكة العربية السعودية ومطاراتها، بالإضافة إلى دولة الإمارات العربية.

ووفقاً لعبد القادر المكينزي، مؤسس تطبيق تلقاني فإن الشركة تخطط لإستخدام التمويل في توسيع عملياتها وتقديم مزايا اضافية منها خدمة توصيل السيارة الى العميل وغيرها من الخدمات التي تهدف الى تحسين تجربة المستخدم. إضافة إلى التوسع الجغرافي للمناطق الغير مخدومة.

وبين أن قطاع تأجير السيارات يعد أحد الروافد الرئيسية لقطاع النقل. حيث يبلغ قطاع تأجير السيارات أكثر من ٢ مليار ريال في المملكة العربية السعودية. وأكد المكينزي جاهزية توظيف الحلول التقنية بما يسهل عملية خدمة التنقل وتيسير توفر خدمات تأجير السيارات وأتمته العملية بكامل خطواتها. ويذكر ان هذه الخدمات تساهم في تعزيز قطاع النقل والسياحة والتي هي احد روافد رؤية السعودية ٢٠٣٠.

" نؤمن بأن فريق تلقاني قادر على تقديم نقلة نوعية في مجال تأجير السيارات عن طريق الخدمات التقنية المقدمة لديهم بالتعاون مع شركات التأجير في السوق بطريقة مواكبة لمتطلبات العملاء. نرى السوق في الطريق إلى تقدم تقني أكبر ومؤمنين أن تلقاني ستكون أحد الشركاء الرئيسيين في هذا التغيير بإذن الله” أضافت بسمة السنيدي من Impact46

 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.