English

شركة جازان تستحوذ على 80% من متجر يوم السمك مقابل مليون ريال

شركة جازان تستحوذ على 80% من متجر يوم السمك مقابل مليون ريال

المصدر: جولة

أعلنت شركة جازان للطاقة والتنمية (جازادكو) عن استحواذها على 80% من شركة يوم السمك التي تمتلك متجراً يحمل نفس الاسم متخصص في بيع الأسماك الطازجة.

وقالت الشركة أن قيمة الاستحواذ بلغت مليون ريال سعودي، وسيتم استخدام جزء منها في عمليات تطوير بنية العمل والتسويق للتطبيق.

جاء هذا الإعلان بعد أشهر على استحواذ جازادكو على تطبيق ومتجر مانجو جازان المتخصص في بيع المانجو، وذلك ضمن رؤية الشركة الجديد بتفعيل دور التقنية لتحقيق التطور والنمو السريع.

ونشرت جازان للطاقة والتنمية حول ذلك: “يمثل هذا الاستحواذ أحد جوانب الرؤية الجديدة لشركة جازان للطاقة والتنمية المتمثل في تفعيل التقنيات الحديثة والتسويق المبتكر لتحقيق التطوير والنمو السريع للشركة إضافة إلى تقديم تجربة شراء مميزة للعملاء، سبق أن أعلنت الشركة في ديسمبر الماضي على إتمام الاستحواذ على 65% من شركة مانجو جازان، المالك والمشغل لمتجر وتطبيق مانجو جازان المتخصص في التسويق الإلكتروني لفاكهة المانجو ويأتي الاستحواذ على تطبيق يوم السمك استكمالاً لتوسيع نشاط الشركة في قطاع التجارة الإلكترونية.”

الجدير بالذكر أن شركة جازان للطاقة والتنمية تمتلك أحد أكبر مزارع الروبيان في السعودية بمساحة تصل 800 هكتار، وقدرة إنتاجية تصل 3,000 طن سنوياً.

يُشار أن السوق السعودي شهد عدة استحواذات مهمة للتطبيقات مؤخراً ضمن رؤية الشركات الجديدة للتحول الرقمي؛ منها استحواذ بنده على تطبيق (للباب)، والذي تحول اسمه مع الاستحواذ إلى “بنده كليك”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.