English

شركة SeamLabs تغلق جولة استثمارية

شركة SeamLabs تغلق جولة استثمارية

المصدر: جولة

أعلنت شركة Seam Labs، المتخصصة في تطوير المنتجات والحلول التقنية لتحسين وتعزيز عمل الشركات، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) لم تفصح عن قيمتها بالتحديد واكتفت بالقول إنها من 6 خانات بالدولار الأمريكي، وذلك بمشاركة عدد من المستثمرين.

تأسست Seam Labs في أواخر 2017، وتقوم ببناء أنظمة ومنتجات موجهة للشركات B2B-SaaS لا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تشكل ما نسبته 90% من السوق.

وتعقيبًا على الاستثمار، قال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي، محمد أبو شرخ: “لقد شاركنا في النظام البيئي للشركات الناشئة في المنطقة منذ أيامها الأولى كمستشارين ومؤسسين. وفي العقد الماضي، أنشأنا نظاماً برمجياً في الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استخدمته شركات تواجدت ضمن قائمة Fortune 500 والقطاع الحكومي وعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة.”

يُشار أن Seam Labs عملت على تطوير عدد من الحلول كان أخرها مع نظام ShopBrain الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي ويعمل على تحسين تلبية الطلب ويساعد الشركات على تقليل تكلفة المخزون بنسبة 30٪ بحوالي 1٪ من الاستثمار النموذجي. ونظام BlueRide الذي يتيح إدارة الحشود في المدارس بأعلى مستوى بحيث يوفر أكثر من 50٪ من الوقت اليومي الذي يستهلكه جميع أصحاب المصلحة في قطاع التعليم.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.