English

إسكان.كوم تحصد تمويل مبدئي ستة أرقام

English

إسكان.كوم تحصد تمويل مبدئي ستة أرقام
الصورة من إسكان.كوم

جمعت منصَّة "إسكان.كوم" Isqan.com العقارية والتي تتخذ من مصر مقراً لها تمويل بقيمة ستة أرقام دولارمن قِبل المستثمر والمطور العقاري المهندس محمد جاب الله  الرئيس التنفيذي لشركة EGYGAB HOLDING، وذلك بهدف توسيع نطاق الزخم الأخير.

ومن المُقرر الاعتماد على هذا التمويل في تكثيف الأنشطة والعمليات، من خلال توظيف مواهب جديدة لفريق العمل، بالإضافة إلى الاستثمار في التسويق ومواصلة تنمية الخدمة.

وشهدت المنصّة نموًا سريعًا خلال 4 أشهر فقط منذ تأسيسها، كانت أبرز ملامحه ضم ما يزيد عن 50 شركة من خلال قوائم العقارات، وجذب آلاف من المستخدمين والعملاء إلى المنصّة التي أنشئت بنظام سهل الاستخدام.

ومن جانبه، قال كريم كاظم، الشريك المؤسس للمنصة: "سعداء للعمل مع المهندس محمد جاب الله الذي يمتلك خبرة كبيرة في سوق العقارات، خاصةً وأن استثماره في (إسكان) يعتبر دليلًا على إيمانه بفريقنا ومنصّتنا واستراتيجيتنا النمو".

وقال علي عزت، الشريك المؤسس لـisqan.com  إن المنصّة تسعى نحو رقمنة صناعة العقارات بالكامل في مصر، من خلال تزويد المستخدمين بأسهل وأسرع وأقوى تجربة ممكنة للبحث عن العقارات.

وتسعى "إسكان" إلى تعزيز تواجدها في السوق المصري بقوّة، مع التركيز على جولة تمويلية أخرى بحلول الربع الأخير من العام ، من أجل تحقيق المزيد من الأهداف التوسعية.

يصف الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا عمر دوما isqan.com بأنها منتجًا فريدًا للغاية بالنسبة لسوق العقارات، ليس فقط لأنها توفر تجربة مستخدم مُحسنة بشكلٍ كبير وتضم مميزات قوية بشكلٍ لا يُصدق، بل أيضًا بسبب الاعتماد على تقنيات حديثة ومتطورة للغاية، تساعد على تقديم العروض بشكلٍ غير مسبوق في سوق العقارات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.