English

زبوني تعلن عن حصولها على 5 ملايين دولار أمريكي في جولة تمويلية أ

English

زبوني تعلن عن حصولها على 5 ملايين دولار أمريكي في جولة تمويلية أ
الصورة من زبوني

أعلنت زبوني، الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها وتوّفر الحلول الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة، عن جمعها لخمسة ملايين دولار أمريكي في جولة تمويلية أ من قبل صندوق غير معلن عن اسمه ومقره العاصمة البريطانية لندن.

 وتم تأسيس زبوني عام 2017 حيث تعمل على تمكين التجار من بدء أعمالهم وإدارتها ومن ثم تنميتها بشكل سهل ويسير، إلى جانب توفير تجربة شخصية للعملاء. وتوفّر زبوني مجموعة من الخدمات الأساسية التي تركز على الأعمال مثل تنظيم عمليات الدفع وإنشاء متاجر تجارة إلكترونية وتوفير بيانات تحليلية وتتبع المبيعات والفواتير بشكل آلي. وقد بدأت الشركة كمشروع تجاري مبني على المحادثة وإمكانية الدفع عبر الواتساب.

 وأعلنت زبوني أنها سجلت نموّاً منقطع النظير في عام 2020 بنسبة 600٪ في أعداد العملاء. أما بالنسبة لوضع زبوني مع بداية عام 2021 فإنها تقوم بدعم آلاف أصحاب الأعمال بتعاملات تبلغ عشرات الملايين شهرياً ليصل عدد العملاء الذي يتعامل معهم التجار من خلال زبوني الى أكثر من 150,000 عميل.

 وستستفيد الشركة من التمويل في سبيل توسيع ودعم فريق زبوني عبر أسواق الشركة الأساسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية.

 وقال رامي عساف، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لزبوني: "أملنا كبير بنجاح زبوني في مهمتها للمساعدة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى أدوات التجارة الرقمية الرئيسية، ودعم أصحاب الأعمال الجدد لبدء أعمالهم وإدارتها وتنميتها. ونزولاً عند رغبة المستثمر بإبقاء هويته مجهولة، فإننا فخورون بالإعلان عن سجله الحافل ونجاحاته فقد قام بالاستثمار سابقًا بأكثر من مليار دولار أمريكي في الأصول الخاضعة للإدارة ليكتب بذلك احدى أكثر قصص الاستثمار نجاحاً. ومن خلال الدعم الممنوح لنا، سنقوم بالإستثمار في الأفراد لتطوير خدمات ومنتجات أفضل لأصحاب الأعمال وتعزيز تجربة العملاء باستخدام أفضل التقنيات والإبداعات الحديثة".

 وقد تم احتضان زبوني من قبل فيسبوك، والتي تعتبر أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، بالإضافة الى أن زبوني مدعومة من قبل المنظمات الإقليمية والدولية بما فيها مجموعة شلهوب و Middle East Venture Partners و B&Y Venture Capital.

 ويتابع عساف: "يلعب عملاؤنا هنا دور الأبطال الحقيقين في قصة نجاح زبوني، خصوصاً وأننا ما زلنا في بداية مشوارنا الحافل بالتطوير والأفكار والإبداعات التي سينعكس أثرها على أصحاب الأعمال والعملاء على حدٍّ سواء. كما نعتقد أنه لا يزال هنالك الملايين من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي لا تزال تعاني من نقص شديد في الخدمات والخبرات، الأمر الذي قمنا بالاستعداد له على أكمل وجه ونتطلع لمشاركة خبراتنا مع الشركات والمشاريع الجدد في المنطقة".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.