English

تطبيق Play:Date يحصل على استثمار بقيمة 100,000 دولار

English

تطبيق Play:Date يحصل على استثمار بقيمة 100,000 دولار

 أعلن تطبيق التواصل الاجتماعي المخصص للأطفال Play: Date، والذي تم تطويره وإطلاقه في دولة الإمارات، عن حصوله استثمار نمو بقيمة 100,000 دولار من "بوبين" (Boopin)، إحدى أشهر وأسرع وكالات التسويق الرقمي نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر تطبيق Play: Date طريقة مريحة تساعد الأهالي على بناء دوائر العلاقات الاجتماعية لأطفالهم، كما يزود العائلات بتجارب معقولة التكلفة يمكنهم الاستمتاع بها معاً. يمكن تحميل تطبيق Play: Date على نظاميiOS  وAndroid في 126 دولة حول العالم.

ويأتي هذا الاستثمار على شكل مزيج من النقد والنقد المكافئ، والذي سيمكن منصة Play: Date من دعم التطبيق على صعيد النمو المستمر والابتكار والانتشار. ولا شك أن خبرة "بوبين" في مجالات التسويق الرقمي والإعلان وإشهار العلامات التجارية ستساهم في دعم وتعزيز التطبيق أكثر وأكثر.

وبهذه المناسبة؛ قالت شميم كسباوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Play:Date: "فيما ننتقل إلى مرحلة التمويل الأولي، من المهم بالنسبة لنا أن نستقطب الشركاء الاستراتيجيين المناسبين الذين يضيفون إلينا المزيد من القيمة ويشاركوننا معارفهم وخبراتهم. وكان تعاوننا مع ’بوبين‘، وهي شركة محلية ناشئة نجحت بتأسيس فروع لها في أبوظبي وشنغهاي وسنغافورة، خياراً ملائماً لدعم االمرحلة التالية من نمو تطبيق Play: Date وانتشاره على الساحة العالمية".

وبدوره قال شادي عبد الهادي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بوبين"، "نحرص في ’بوبين‘ على دعم الشركات الناشئة ذات التأثير الاجتماعي، ولا شك أن تطبيق Play: Date يلائم معاييرنا بالشكل الأمثل. ويسعدنا للغاية أ نكون قادرين على تزويد فريق Play: Date بالمهارات والأدوات اللازمة ليصبح بمقدوره دخول حلبة المنافسة عالمياً".

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.