English

إكسبلور تغلق جولة تمويل أولية بقيمة 3 ملايين دولار

English

إكسبلور تغلق جولة تمويل أولية بقيمة 3 ملايين دولار
الصورة من إكسبلور

أغلقت إكسبلور XPLOR، شركة التقنية الناشئة في قطاعي الانشاءات والعقارات والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، جولة تمويل أولية بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي بقيادة شركة "أيانا القابضة".

تأسست شركة "إكسبلور" في عام 2015، وهي تعتمد بشكل أساسي على برنامج تخطيط رئيسي بتقنية ثلاثية الأبعاد كشريك رقمي تم تصميمه بطريقة سهلة الاستخدام. يتخذ هذا البرنامج نهجاً شاملاً لرقمنة قطاع العقارات بشكل يشمل مختلف جوانب التسويق والمبيعات والتأجير وإدارة المرافق، الأمر الذي لا يقتصر تأثيره على مساعدة مطوري العقارات على تقليل نفقاتهم التشغيلية وزيادة حصتها في السوق وتقليل احتمالية حدوث الأخطاء البشرية، بل يتخطى ذلك إلى مساعدة المستثمرين من خلال منحهم أمكانية التحكم الكامل في اختيار العقارات وحجزها واستكشافها.

بعد اختيار العملاء لوجهتهم، يتيح لهم هذا البرنامج الرقمي التعرف بشكل أكثر شمولاً على المجتمع في هذه الوجهة من خلال تحليل الموقع والبنية التحتية والمعالم الرئيسية وتوافر المخططات الرئيسية للعقارات ووسائل الراحة ومخططات الطوابق. كما يمكن للعملاء رؤية الشكل الخارجي للعقار بالأبعاد الثلاثية والقيام بجولات افتراضية داخله.

وتعتزم "إكسبلور" الاستفادة من الاستثمار لتمويل المرحلة التالية من خطة نموها وتوسعها، واستخدام تقنية التعاملات الرقمية (بلوك تشين) في قطاع العقارات وإعادة صياغة مختلف جوانب الأعمال والعمليات التنفيذية، والتي تشمل متطلبات معرفة العميل (KYC) والمعاملات وإدارة العقود وغيرها من المحاور الأساسية.

وتعليقاً على ذلك، قال كان توركان، مؤسس شركة "إكسبلور": "على الرغم من أن عملية التحول الرقمي كانت ضمن خطط العديد من مؤسسات الأعمال لسنوات، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" سرعت من وتيرة اعتماد هذا التحول في مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع العقارات. وكشركة رائدة في تقديم التقنيات الجديدة التي من شأنها إحداث تغييرات جذرية في هذا القطاع، فإن ’إكسبلور‘ تتطلع بشغف إلى التركيز المتزايد على الرقمنة. نحن على ثقة من أن هذا التمويل الجديد سيشكل عامل دعم فعال لسعينا وراء الابتكار مما يمكّننا من إحداث تغيير ملموس في قطاع العقارات في المنطقة. كما أود أن أتوجه بالشكر لشركة ’أيانا القابضة‘ وسائر شركائنا على دعمهم المتواصل الذي كان وما زال يحفزنا على السعي لتحقيق المزيد من النجاحات".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.