English

بت أُواسيس تحصل على الموافقات التنظيمية من سوق أبوظبي العالمي

English

بت أُواسيس تحصل على الموافقات التنظيمية من سوق أبوظبي العالمي

بيان صحفي:

 

نحن سعيدون بأن نعلن حصول الشركة التابعة لمنصة BitOasis للتداول والمسجّلة في سوق أبوظبي العلمي (ADGM) على تصريح الخدمات المالية (FSP) من سلطة تنظيم الخدمات المالية (FSRA) في سوق أبوظبي العالمي، ونعمل حالياً على خطة للانتقال وإطلاق الخدمات تحت مظلة سوق أبوظبي العالمي.

باعتبارنا أول وأكبر منصة للعملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اصبحنا مخوّلين الآن وحسب اللوائح التنظيمية لتشغيل منشأة تداول متعددة الأطراف (MTF)، ومنصة لحفظ العملات الرقمية في سوق أبوظبي العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سنقدم خدماتنا للأفراد والمستثمرين المعتمدين، وشركات ومؤسسات التداول. وستتيح المنصة شراء وبيع العملات الرقمية وتداولها مع العملات المحلية. وسيتم إطلاق المنصة بعد الحصول على موافقات الإطلاق الإضافية من سلطة تنظيم الخدمات المالية.

لطالما كــنّا في موقع الريادة على مستوى المنطقة منذ بدأنا العمل في العام 2015، ويسعدنا أن نحقق إنجازاً جديراً آخراً في تطوّر الإطار التنظيمي لأسواق العملات الرقمية بالمنطقة. ولقد كان لسوق أبوظبي العالمي دور محوري في رحلتنا، حيث ساهم في حصول BitOasis على أول موافقة مبدئية (IPA) في أبريل 2019. ونتطلع إلى إطلاق خدماتنا بموجب تراخيص التنظيمية في الوقت المناسب، وبعد الحصول على الموافقات التنظيمية الإضافية من سلطة تنظيم الخدمات المالية”.

نبذة عن BitOasis:

تأسست BitOasis في العام 2015، وهي أكبر منصة إلكترونية للعملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعمل الشركة حالياً من دبي، وهي بصدد تأسيس وإطلاق عملياتها من سوق أبوظبي العالمي في أبوظبي، تحت مظلة شركتها التابعة BLEX Financial Limited المسجّلة في سوق أبوظبي العالمي.

وتمتاز BitOasis بمنصتها الأكثر سيولة في الشرق الأوسط، مما يسمح للمتداولين والمستثمرين بتبادل وتداول البيتكوين والإيثيريوم والعملات الرقمية الأخرى بسهولة مقابل العملات الورقية وأزواج العملات الرقمية أيضاً. إن جميع الخدمات التي توفرها BitOasis أو تقوم بتسويقها أو الترويج لها هي متاحة للمستخدمين على شبكة الإنترنت عبر موقعها الإلكتروني: www.bitoasis.net. وسوف تقدم BitOasis في الوقت المناسب مزيداً من المعلومات حول نقل عملياتها إلى الشركة التابعة الجديدة في سوق أبوظبي العالمي.

وعند استلام الموافقات الضرورية من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، سوف تطلق شركة BitOasis التابعة والمسجّلة في سوق أبوظبي العالمي منشأتها متعددة الأطراف للتداول (MTF) في سوق أبوظبي العالمي، لتقدم لعملائها فرصة النفاذ إلى منصة آمنة تمتاز بامتثالها للوائح التنظيمية، وتصنيفها المؤسسي.

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.