English

Mindshift Capital تستثمر في شركة أمريكية ناشئة للتكنولوجيا الطبية

English

Mindshift Capital تستثمر في شركة أمريكية ناشئة للتكنولوجيا الطبية
Heather Henyon, founding partner, Mindshift Capital
  • استثمرت Mindshift Capital التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها في سلسلة C لشركة OtoNexus Medical Technologies ومقرها الولايات المتحدة
  • يمثل هذا الاستثمار الثامن لصندوق Mindshift الافتتاحي الذي يستثمر في الشركات الناشئة التي تقودها النساء حول العالم. استثمر الصندوق حتى الآن في جميع أنحاء الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا
  • طورت OtoNexus أول جهاز محمول باليد بالموجات فوق الصوتية في العالم لتقييم التهابات الأذن وزيادة دقة التشخيص

بيان صحفي

استثمرت Mindshift Capital في زيادة المجموعة C التمويلية لشركة OtoNexus Medical Technologies - التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها- والمعترف بها كواحدة من الشركات الأمريكية الرائدة في طليعة حلول مكافحة العدوى.

وقد نجحت OtoNexus بقيادة مديرتها التنفيذية كايتلين كاميرون، في تطوير أول جهاز محمول في العالم يعمل بالموجات فوق الصوتية للكشف عن عدوى الأذن الوسطى وزيادة دقة التشخيص. تعد التهابات الأذن الوسطى هي السبب الأول وراء إعطاء وصفات المضادات الحيوية وإجراء العمليات الجراحية للأطفال. إلا أن دقة الكشف الحالية للتمييز بين العدوى الفيروسية والعدوى البكتيرية لا تتعدى نسبتها 50%. يتميز هذا الجهاز الجديد بتحسين دقة وكفاءة التشخيص بنتائج ملموسة في غضون ثانيتين فقط.

تقول هيذر هينيون، الشريك المؤسس للشركة: "يعد هذا الاستثمار خطوة مميزة بالنسبة لنا في Mindshift Capital، إذ تهتم الشركة بالاستثمار في الشركات النسائية الاستثنائية والرائدة في تقديم الحلول والابتكارات في قطاعات مثل قطاع التكنولوجيا الطبية. تعمل OtoNexus Medical Technologies على حل إحدى أكبر المشكلات في عصرنا وهي الإفراط في استخدام المضادات الحيوية".

وتابعت قائلة: "روح الفريق المؤسس وحماسه في العمل هو حقاً شيء استثنائي، ونفخر بالانضمام إلى مستثمري OtoNexus. يسعدنا أن نرحب بكايتلين كاميرون وفريقها للانضمام إلى محفظة Mindshift. يمكننا أن نرى فرص توسع دولية ممتازة ونتطلع إلى مزيد من النجاح في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا الاستثمار دليلاً على جودة نوعية استثماراتنا، بفضل تركيزنا الاستثماري في شركات القطاعات الحيوية التي أسستها سيدات أعمال وأيضاً بفضل شبكات العلاقات العالمية لدىMindshift ".

يعتبر هذا الاستثمار هو الثامن لشركة Mindshift Capital في صندوقها الافتتاحي. والجدير بالذكر أن هذا الصندوق يشمل الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا حتى يومنا هذا. تؤكد إضافة OtoNexus على مزيد من النمو للصندوق في تأمين الاستثمار في الشركات العالمية، وإبراز علاقات التعاون المرنة بين فريق العمل في مقرينا الرئيسيين في الولايات المتحدة والإمارات".

تقول كايتلين كاميرون، الرئيس التنفيذي لشركة OtoNexus Medical Technologies: "نهدف إلى خفض نسبة استخدام المضادات الحيوية لعدوى الأذن الوسطى إلى 50%. هذه مشكلة عالمية والاستثمار من Mindshift هو اعتراف بقيمة تقنيتنا الفريدة، لتمكين الأطباء من مكافحة الاستخدام المفرط للمضادات الحيوية وتحسين علاج التهابات الأذن الوسطى. فالانتشار العالمي يضمن استفادة الكثيرين في مجال الرعاية الطبية، مما يعود بالنفع على العائلات أيضاً".

وأضافت: "تعاوننا مع Mindshift يبرز أهمية التعاون على مستوى عالمي مع صندوق تمويلي يُركز على التعاون النسائي للوصول إلى رعاية صحية أفضل للجميع، فإن العمل جنباً إلى جنب مع فريق عمل تترأسه سيدة، يرسخ التزامنا المشترك على توفير أحدث التكنولوجيا للعالم أجمع".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.