English

شركة الألعاب المصرية الناشئة Gamesbandy تغلق جولة تمويلها البذري

English

شركة الألعاب المصرية الناشئة Gamesbandy تغلق جولة تمويلها البذري
  • قامت شركة الألعاب الناشئة المصرية Gamesbandy بجمع التمويل البذري بقيمة غير معلنة، بقيادة Flat6labs البحرين وتمكين.
  • الشركة التي أسسها عبد الرحمن أبو شامة تعد سوقا للألعاب لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتوفر للمستخدمين القدرة على تداول الحسابات وشراء العناصر داخل اللعبة وبيع حساباتهم القديمة عالية المستوى، وتأخذ Gamesbandy عمولة مقابل ذلك.
  • سيتم استخدام التمويل لتحسين منصة Gamesbandy لدعم المزيد من الألعاب والاستثمار في التسويق والتوسع جغرافيا لتصبح متجرا ذو محطة واحدة لتداول الألعاب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بيان صحفي:

جمعت منصة الألعاب Gamesbandy، التي يقع مقرها في مصر، تمويلا لم يتم الإفصاح عن قيمته ضمن جولة استثمارية (Seed) عبر تمكين و Flat6labs البحرين.

تتيح Gamesbandy للمستخدمين التسجيل في المنصة وتبادل أو بيع الخدمات المتعلقة بالألعاب الإلكترونية وشرائها، مقابل اقتصاص جزء من رسوم البيع والشراء.

وتوفر المنصة بيئة آمنة للمستخدمين وعشاق الألعاب لبيع وشراء ما يتعلق بألعابهم المفضلة مثل الحسابات الجاهزة التي وصلت لمستوى معين أو قطع الأسلحة والجوائز الموجودة في عدد من الألعاب مثل القطع النقدية الافتراضية.

وتسعى المنصة المصرية إلى استخدام التمويل الجديد في تطوير بيئة العمل ودعم المزيد من الألعاب الإلكترونية خاصة وأنها تدعم ألعاب قليلة مثل ببجي موبايل حالياً، بجانب التوسع أكثر كسوق للألعاب في منطقة الشرق الأوسط.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.