English

رزق تجمع 10 ملايين دولار خلال جولتها التمويلية الأولى

English

رزق تجمع 10 ملايين دولار خلال جولتها التمويلية الأولى
  • قامت شركة رزق الناشئة للخدمات المنزلية - التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها - بجمع 10 ملايين دولار من جولة التمويل من المرحلة الأولى.
  •  أسسها عبد الله أبو شيخ وأحمد مرزوي في عام 2019  
  • تعمل رزق على ربط محترفي الخدمة مباشرة بالعملاء. تقدم المنصة مجموعة واسعة من الخدمات المنزلية بما في ذلك التنظيف والصيانة والسيارات والدروس الخصوصية. تم الترحيب بالتطبيق باعتباره أول تطبيق في العالم لتمكين حجوزات التطعيم في المنزل لـ Covid-19.
  •  في يونيو 2020، جمعت رزق 3.5 مليون دولار في جولة أولية من مكتب أبوظبي للاستثمار (ADIO) ، واستثمارات التكنولوجيا الإلكترونية، وروزانا للاستثمار، إلى جانب أصحاب المصلحة الآخرين.

بيان صحفي:

نجحت “رزق”، إحدى أسرع الشركات الناشئة نموا في أبو ظبي، والتي تمثل منصة مميزة في مجال الخدمات المنزلية عند الطلب في دولة الإمارات، في حصد 10 ملايين دولار، وذلك في جولة التمويل الأولى.

قال عبدالله أبو الشيخ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ” رزق”:” هناك العديد من الاقتصادات القائمة على الخدمات في المنطقة، ولكن ما نقوم به في “رزق” مختلف، حيث نركز على ضمان تحسين عملياتنا وتحديثها باستمرار، كما نقوم بدفع عجلة الابتكار من خلال تقديم منصة شاملة تتيح حرية الاختيار للعملاء، نؤمن أن مهمتنا هي أن نكون المتجر الشامل لجميع الخدمات في المنطقة بالكامل، بما يسمح لكلا من الموردين والمستهلكين بتعظيم قيمهم، وفوائدهم”.

جمعت “رزق” في يونيو 2020 تمويلا بقيمة 3.5 ملايين دولار في جولة أولية من مكتب أبو ظبي للاستثمار (ADIO)، لتصبح واحدة من أكبر الجولات الأولية على الإطلاق التي جمعتها شركة ناشئة في الإقليم، بما يرسخ ثقة المستثمرين بمسار نموها.

قال أحمد المزروعي، الشريك المؤسس لشركة “رزق”:” نحن سعداء أن نرى ما بدأ لأول مرة كفكرة على الورق، يزدهر بشكل كبير مثل ما يحدث اليوم، رزق هي نتيجة شغف لا حدود له، وبيئة حاضنة لرواد الأعمال قدمتها لنا دولة الإمارات، ونؤمن أن هذه الجولة التمويلية تعزز التركيز على تحسين الخدمات التي نقدمها، مما يؤثر على التجارة الإلكترونية وقطاع الخدمات، كما نتطلع إلى مزيد من التوسع والنجاح."

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.