English

“آدم ومشمش” الأردنية تحصد ٤٧٥ ألف دولار في جولة التمويل التأسيسية

English

“آدم ومشمش” الأردنية تحصد ٤٧٥ ألف دولار في جولة التمويل التأسيسية
  • جمعت شركة آدم ومشمش الناشئة لتكنولوجيا التعليم ومقرها الأردن، مبلغ 475 ألف دولار أمريكي ، بقيادة هادي بادي، وهي مبادرة سعودية تهدف إلى تحسين مهارات الأطفال الإبداعية، بمشاركة مجموعة من المستثمرين الملائكيين
  • تأسست في عام 2016 من قبل لمى العدناني وإبراهيم طه، وتوفر المنصة بيئة تعليمية ممتعة باستخدام أساليب تعليمية مختلفة بما في ذلك الموسيقى.

بيان صحفي:

حصلت الشركة الناشئة “آدم ومشمش” التي في مجال تكنولوجيا التعليم باللغة العربية مقرها الأردن، على تمويل بقيمة ٤٧٥ ألف دولار، وذلك بقيادة حادي بادي، ومقرها المملكة العربية السعودية، بمشاركة مستثمرين ملاك آخرين في الأردن. تشمل هذه الجولة مبلغ ٥٠ ألف دولار من مؤسسة شومان، ومقرها الأردن وذلك بعد فوز الشركة بجائزة الابتكار.

بدأت شركة “آدم ومشمش” في عام ٢٠١٦ عندما شعرت لمى العدناني، الرئيسة التنفيذي والمؤسسة، بالإحباط من جودة المحتوى العربي المتاح لابنها آدم لتعلم اللغة العربية، لذا قررت هي وزوجها إبراهيم طه، إنشاء المحتوى بأنفسهم. كما عملوا على توظيف الزملاء المؤسسين لينا العدناني ولطفي زايد، ليكونا الصوت الرئيسي للمشروع والمدير الفني على التوالي. تهدف الشركة لجعل تعلم اللغة العربية ممتعا ويمكن الوصول إليه باستخدام الموسيقى كوسيط رئيسي.

قالت لمى العدناني في بيان صحفي: “نحن متحمسون للغاية وفخورون بالحصول على هذا الدعم. لقد أصبح آدم ومشمش علامة تجارية دولية، ومن خلال هذا الصندوق سنتمكن من إصدار منهجنا الدراسي من خلال تطبيقنا وإلحاق مئات المعلمين في جميع أنحاء العالم”.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.