English

فاتورة تغلق جولة استثمار ما قبل السلسلة أ بقيمة ٣ مليون دولار

English

فاتورة تغلق جولة استثمار ما قبل السلسلة أ بقيمة ٣ مليون دولار
  • أغلقت شركة فاتورة القائمة بمصر جولة تمويل ما قبل السلسلة أ بقيمة ٣ ملايين دولار بقيادة صواري فينتشرز وأرزان فينتشر، ومشاركة كل من خوارزمي فينتشرز، ايجيب فينتشزر، EFG-EV، و Cairo Angels.
  • الشركة الناشئة التي تأسست في عام ٢٠١٩، تهدف إلى ربط تجار الجملة والمصنعين بتجار التجزئة في مختلف الصناعات. كانت تعمل في صناعة السلع الاستهلاكية وتقوم حاليا بتجربة صناعات أخرى.
  • خلال العام الماضي، وسعت الشركة الناشئة نطاق وصولها إلى أكثر من ٢٥ ألف تاجر تجزئة وأكثر من ٥٠٠ من تجار الجملة والمصنعين في ٢٠ محافظة، وتبادلوا أكثر من ١٠ آلاف وحدة تخزين.
  • ستستخدم فاتورة الأموال لتقديم خدمات جديدة ومبادرات رقمية متعددة مع التركيز على المدفوعات الرقمية والتوسع في بلدان أخرى في المنطقة.

بيان صحفي:

أغلقت فاتورة “Fatura”، الشركة المصرية المتخصصة في التجارة الإلكترونية، جولة استثمارية (Pre-Series A) بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي بقيادة صواري فينتشرز وأرزان فينتشر، ومشاركة كل من خوارزمي فينتشرز، ايجيب فينتشزر، EFG-EV، و Cairo Angels.

يأتي هذا الإعلان بعد عام بالتمام والكمال من إعلان الشركة عن جولتها الاستثمارية (Seed) المكونة من 7 خانات، حيث تسعى الشركة التي تأسست عام 2019 لربط تجار الجملة وموردي البضائع والسلع سريعة الاستهلاك مع متاجر التجزئة، لتعزيز خدماتها من خلال تطوير نظام مدفوعات جديد بمساعدة الاستثمار الجديد بجانب التوسع أكثر في تقديم خدماتها.

وتتيح فاتورة للمتاجر والتجار الصغار الوصول إلى آلاف السلع والمنتجات التي يوفرها الموردين ومقارنة أسعارها، ومن ثم اختيار الأنسب بينها. وخدمت المنصة أكثر من 25 ألف تاجر، كما ساعدت بربطهم مع 500 تاجر جملة ومورد ومُصنع في 20 محافظة مصرية.

كانت صواري فينتشرز التي قادت هذه الجولة قد أعلنت في بداية شهر أبريل الماضي عن صندوق رأس مال جريء إضافي بقيمة 71 مليون دولار أمريكي للاستثمار في الشركات الناشئة المصرية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.