English

شركة Postpay تجمع 10 مليون دولار استثمار بقيادة  AP Ventures وAfterpay

English

شركة Postpay تجمع 10 مليون دولار استثمار بقيادة  AP Ventures وAfterpay
  • حصلت شركة Postpay المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية، اشتر الآن وادفع لاحقا (BNPL)، والتي تتخذ من دبي مقرا لها، على استثمار بقيمة 10 ملايين دولار، بقيادة AP Ventures وشركة Afterpay الأسترالية الرائدة في مجال BNPL.
  • شركة التكنولوجيا المالية التي تأسست في عام 2019 على يد طارق شيخ، تقدم لعملائها نموذج الدفع بدون تكلفة، حيث أسست شراكات مع عدد من العلامات التجارية العالمية مثل H&M و Footlocker و Dermalogica والتجار الإقليميين مثل The Entertainer و Kcal و Squat Wolf.
  • من المقرر أن يسهم الاستثمار الجديد في تسريع نمو Postpay وتعزيز خططها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • اجتذب مجال اشتر الآن وادفع لاحقا في الشرق الأوسط اهتماما عالميا، حيث جمعت شركة تابي tabby مؤخرا تمويلا قدره 50 مليون دولار من Partners for Growth، فيما استحوذت Zip الأسترالية على Spotii الواقعة في دبي ، وجمعت شركة تمارا مؤخرا 110 ملايين دولار من checkout.com.

بيان صحفي:

يسر شركة "بوست باي" للشراء الآن والدفع لاحقًا أن تعلن عن حصولها على استثمار استراتيجي  من  شركتي "أي بي فنتشرز" و "افتر باي" العالمية الرائدتين في مجال الشراء الآن والدفع لاحقًا.  يمثل هذا الإستثمار دفعة هامة في مسيرة  التقنية المالية في الشرق الأوسط ويمكن شركة بوست باي من الارتقاء بتوفير أفضل الخدمات لمجموعات التجزئة والعلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تعمل "بوست باي" مع مئات الشركات ذوي العلامات التجارية العالمية الرائدة، بما في ذلك "اتش اند ام "و"فوت لوكر" و "ديرمالوجيكا" والتجار الإقليميين مثل "انترتينر" و"كي كال" و "سكوات ولف". 

وفي هذا الصدد، علّق طارق شيخ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بوست باي": "نحن ممتنون للغاية ومتحمسون لأن تكون "أي بي فنتشر " و"افتر باي" جزءًا من قاعدة المستثمرين لدينا. تعتبر شركة "افتر باي" من رواد حلول التمويل بدون فوائد، ونحن فخورون بهذا التعاون والفرصة للعمل معاً. إن هذا الاستثمار الاستراتيجي لا يوفر فقط التمويل اللازم لشركة "بوست باي" لتسريع وتيرة نمو الأعمال، بل ويسهم في توفير فرصة للتعاون وإضفاء المزيد من المعرفة والخبرات المتراكمة لتعزيز عملية توسعنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

و اضاف أنتوني آيزن ، الرئيس التنفيذي المشارك والشريك المؤسس في "افتر باي"، نحن متحمسون للغاية لتقديم الدعم لشركة "بوست باي" لتوسيع نطاق أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط.  وقد شهدنا بشكل مباشر الانتشار المذهل لهذه الفكرة على مستوى العالم وليس لدينا أدنى شك بأن شركة "بوست باي" ستقدم أفضل الحلول لمنطقة الشرق الأوسط ".

قال هين فوغل، الرئيس التنفيذي لدى "أي بي فنتشرز": "نؤمن بأن شركة "بوست باي" تتمتع بفريق عمل ومنتج قوي، ولديها قاعدة شركاء متينة يضمن لها الريادة في أسواق المنطقة. نحن فخورون كوننا جزءًا من هذه الرحلة في منطقة الشرق الأوسط الذي يشهد نمواً مذهل. استثمارنا في مجال الشراء الآن والدفع لاحقاً يتماشى تماماً مع استراتيجيتنا، كما  ويُكمّل استثماراتنا الأخرى في آسيا".

بالإضافة إلى الاستثمار من "افتر باي"  و "أي بي فنتشرز" ( المتوقع استكماله في الأيام المقبلة) ، ستقوم "أي بي فنتشرز" بترشيح مدير للانضمام إلى مجلس إدارة شركة "بوست باي".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.