English

Fish.qa القطرية تغلق جولة تمويلها البذرية بقيادة 360nautica

English

Fish.qa القطرية تغلق جولة تمويلها البذرية بقيادة 360nautica
  • نجح سوق المأكولات البحرية القطري Fish.qa في جمع جولة بذرية (غير معلومة القيمة) بقيادة شركة التمويل 360nautica، والتي ستوفر أيضا الدعم التشغيلي للشركة الناشئة.
  • الشركة التي أسسها جريش مكاناري ومحمد حنيز في عام ٢٠١٨ تمكن العملاء من شراء مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية عبر الإنترنت وتوصيلها إلى منازلهم مباشرة.
  • سيستخدم هذا الاستثمار لدعم توسع Fish.qa في المنطقة.

خبر صحفى:

أعلن موقع Fish.qa، سوق المأكولات البحرية الأونلاين الوحيد في قطر، عن جمع تمويل بذري لم يحدد قيمته. وتسهل الشركة الناشئة لعملائها شراء مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية أونلاين وتوصيلها إلى منازلهم مباشرة من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

بعد أن تأسست في أبريل 2018 على يد رائدي الأعمال جاريش مكاناري ومحمد حنيز، بدأت الشركة الناشئة رحلتها كجزء من برنامج الاحتضان في Digital Incubation Centre التابع لوزارة المواصلات والاتصالات. منذ ذلك الحين، أظهرت إمكانات نمو هائلة على الرغم من الوباء، ومن المتوقع أن تصبح أكبر بائع للمأكولات البحرية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

شركة بناء المشاريع التي تتخذ من الدوحة مقرا لها ”360nautica“ هي المستثمر الرئيسي في Fish.qa، حيث لا تقوم بتمويل الشركة الناشئة فقط، وإنما تقدم الدعم التشغيلي أيضا. في السنوات القليلة الماضية، قامت 360nautica ببناء بعض الشركات التكنولوجية الناشئة الأسرع نموا في قطر ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. كشركاء استثماريين رائدين وكجزء من عملية بناء المشروع، يأتي دور 360nautica في جولة التمويل البذري لـ Fish.qa كأكثر من مجرد ممول، وإنما ستكون القوة الدافعة للشركة الناشئة لتمكينها من بلوغ سوق أوسع.

وقال جريش مكاناري، أحد المؤسسين: "يسعدنا أن نبدأ هذه الرحلة مع 360nautica ونتطلع إلى المرحلة التالية من نمو Fish.qa. إن فرص السوق هائلة، ويسعدنا العمل و الاستفادة من فريق من ذوي الخبرة وموجهين متمرسين".

وتمكن خبرة 360nautica والخبرات التي جمعوها في مشاريع البناء على مر السنين من تنمية الشركات الناشئة المحتملة المستحقة للدعم والموارد. ويقول الدكتور تيجيندر سينغ، المؤسس والعضو المنتدب لشركة 360nautica: ”نشعر بالرضا حيال هذا الاستثمار، حيث أظهر موقع Fish.qa تقدما ملحوظا منذ بدايته. ومع التوقيت المناسب، يمكن أن ينمو بسرعة للاستحواذ على الأسواق غير المستغلة ويصبح لاعبا رئيسيا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تتمثل رؤية 360nautica في تحديد الشركات الناشئة القابلة للتطوير والمساهمة في نموها“.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.