English

Valeo تحصل على ٣ ملايين دولار في جولة التمويل التأسيسية

English

Valeo تحصل على ٣ ملايين دولار في جولة التمويل التأسيسية
  • جمعت شركة Valeo الناشئة في مجال التكنولوجيا الصحية ومقرها الإمارات العربية المتحدة  3 ملايين دولار في جولة التمويل الأولي، بقيادة Global Founders Capital و Global Ventures و Nuwa Capital و FJ Labs.
  • منذ تأسيسها من قبل نادين كاراداغ وسانديب ساهني، ركزت Valeo على رفاهية مشتركيها، من خلال تزويدهم بمدربين مخصصين للصحة والرفاهية من جميع أنحاء العالم، وتمكينهم من فهم أجسامهم بشكل أفضل.
  • ستستخدم Valeo الأموال لتوسيع نطاق منصتها، وتقديم منتجات جديدة للرفاهية في سوق الإمارات العربية المتحدة.

بيان صحفي:

حصدت الشركة الناشئة  Valeo، التي تعمل في مجال التكنولوجيا الصحية، ومقرها الإمارات، على تمويل بقيمة ٣ ملايين دولار في جولة التمويل التأسيسية، وذلك بقيادة  Global Ventures و Nuwa Capital و FJ Labs.

Valeo هو تطبيق مخصص لتتبع الصحة والرفاهية، يمنح مستخدميه التحكم في صحتهم، حيث يمكن للمستخدمين جدولة الاختبارات الصحية في المنزل، والحصول على نصائح مفيدة بناء على نتائجهم والتواصل مع مدربين معتمدين في مجال الصحة والعافية من جميع أنحاء العالم. يتيح تطبيق Valeo للمستخدمين سهولة الوصول إلى بيانات الرفاهية الخاصة بهم لتمكينهم من فهم أجسامهم بشكل أفضل. يوفر مدربو Valeo إرشادات حول نمط الحياة والتغذية والحركة الشخصية لتعيين المستخدمين على المسار الصحيح للوصول إلى الصحة المثلى.

علق أدين كاراداج، مدير العمليات والشريك المؤسس لشركة Valeo : ” إن الحفاظ على صحتك في عالم سريع وحديث يمكن أن يكون مضيعة للوقت والمال. يمكنك أن تجد نفسك تدفع الكثير من المال لمطاردة البدع الصحية، ومع ذلك يظل من الصعب العثور على النصائح الشخصية المناسبة في الوقت المناسب. تسد Valeo هذه الفجوة في السوق من خلال توفير حل مناسب ومؤثر وبأسعار معقولة. نريد أن يبدأ المستخدمون رحلتهم نحو الشعور بأفضل ما لديهم باستخدام تطبيق Valeo وهم مرتاحون في منازلهم “.

وأضاف سانديب ساهني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Valeo : “نحن ممتنون جدا لكوننا جزءا من النظام المتكامل للشركات الناشئة في الإمارات والذي مكننا من إعادة الحياة إلى Valeo. علاوة على ذلك، تتمتع دبي بمشهد رفاهية مزدهر تقوده المبادرات الحكومية والخاصة مثل تحدي دبي للياقة. بعد الإصابة بفيروس كورونا، أصبح الأشخاص الذين يعيشون في دبي أكثر وعيا ورفاهيتهم”.

وتعليقا على التمويل، قالت ستيفاني نور برنس، شريك، إدارة الشبكات والعمليات التشغيلية في “نواة كابيتال” : “يعتبر الإستثمار في المراحل المبكرة لشركة “نواة كابيتال”، مما يدل على قوة قناعتنا بالمؤسسين، سانديب ونادين جزء من جيل جديد من المؤسسين الذين يتمتعون بعمق كبير في مجال عملهم، وسجل حافل بالإنجازات، وقيادة وطموح لا مثيل لهما”.

نواة كابيتال: هي منصة استثمارية مقرها دبي والرياض تجمع بين رواد الأعمال، وخبرة المجال، وسجل حافل في رأس المال الاستثماري في الأسواق النامية.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.