English

Arrow الإماراتية تجمع 5 ملايين دولار في جولة التمويل الأولى

English

Arrow الإماراتية تجمع 5 ملايين دولار في جولة التمويل الأولى
  • جمعت شركة Arrow Labs، وهي شركة تكنولوجيا مقرها الإمارات العربية المتحدة وتصل العاملين الذين يعملون في الخطوط الأمامية ببعضهم البعض، مبلغ 5 ملايين دولار من جولة التمويل الأولى، بقيادة صندوق VC في الولايات المتحدة Draper Associate ، بمشاركة من Global Ventures و B&Y Venture. وتمثل هذه الصفقة أول استثمار لشركة درابر في الشرق الأوسط.
  • تنتشر قاعدة مستخدمي Arrow Lab في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أوروبا، والولايات المتحدة، وتعمل مع العملاء عبر قطاعات الاتصالات والنفط والغاز والخدمات اللوجستية.
  • تأسست Arrow Labs في عام 2011، وهي تساعد الشركات على إدارة القوى العاملة والموارد الميدانية باستخدام التعلم الآلي وأتمتة العمليات وتكنولوجيا تحسين القوى العاملة.
  • تخطط الشركة للاستفادة من الاستثمار لتسريع توسعها في أسواق جديدة بالإضافة إلى تعزيز قدرات التعلم الآلي لمنصتها

بيان صحفي:

حصدت الشركة الناشئة Arrow Labs، وهي منصة لإدارة الأعمال وسير العمل ومقرها دبي، على تمويل بقيمة ٥ ملايين دولار في جولة التمويل الأولى، وذلك بقيادة شركة Draper Associates بمشاركة Global Ventures و B&Y Ventures.

تأسست Arrow Labs عام ٢٠١١، منصة Arrow Labs تغيير طريقة إدارة الشركات للموارد الميدانية من خلال التكنولوجيا الذكية، مما يجعل العاملين في الخطوط الأمامية متصلين ببعضهم من خلال نظامها الأساسي المتكامل الذي يمكن الوصول إليه من أي جهاز  يمكن ارتداؤه، تعمل Arrow Labs على تقليل تكاليف التشغيل بنسبة ٢٠٪، وزيادة إنتاجية الموظفين بنسبة ٣٠٪، وكفاءة الأعمال بنسبة ٤٠٪.

وتعليقا على براعتهم في إنشاء حلول للموظفين أثناء العمل، أوضح المؤسس والشريك الإداري لشركة Draper Associates أنه: “لسنوات عديدة، تم التركيز بشكل أساسي في الاستثمار في أدوات العمل عن بعد المهمة بشكل حصري تقريبا على الموظفين العاملين في المكتب. وقد تسبب هذا في انقطاع الاتصال بين العاملين في الخطوط الأمامية. هذه قضية عالمية تؤثر على مئات الملايين من الناس، ولا بد من إيجاد حل لها. لقد جذبت تكنولوجيا Arrow Labs انتباهي حقا. لقد بنوا الحل الذي يحتاجه العالم، والذي تستخدمه بالفعل بعض أكبر العلامات التجارية العالمية “.

شهدت Arrow Labs نموا كبيرا في اكتساب العملاء من المؤسسات والتغطية الجغرافية، وإدخال العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة، مع رواد الصناعة في قطاعات الاتصالات والنفط والغاز والخدمات اللوجستية. ومع ذلك، فإن هذا التمويل بالتأكيد نقطة تحول بالنسبة للشركة الناشئة. وعلق رامي درويش، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Arrow Labs، على هذا الإنجاز قائلا: “إن تأمين مثل هذا الدعم المالي القوي والدعم من مستثمرين مثل تيم دريبر يعد تحويليا لأعمالنا. ستدعم الأموال نمونا، ومواصلة تطوير منصة MIMS الخاصة بنا، وتسريع رحلتنا لربط ٨٠٪ من القوى العاملة العالمية التي لا توجد مكاتب”.

تخطط الشركة الناشئة لاستخدام هذه الأموال المكتسبة حديثا لتطوير منصتها بشكل أكبر، وتعزيز قدرات التعلم الآلي لديها، والتوسع في أسواق جديدة خاصة لتعزيز النمو في سوقها في الولايات المتحدة. كمستثمر أولي في Arrow Labs، نور سويد، الشريك العام في Global Ventures: “نحن من أشد المؤيدين للابتكار العكسي والأسواق الناشئة الذين يبنون أحدث التقنيات ذات الإمكانات الإقليمية والعالمية، ورامي  بالتأكيد أحد رواد الأعمال. يسعدنا أن نكون جزءا من الفصل التالي من Arrow Labs “.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.