English

منصة المشاهير Yela تغلق جولة تمويلية قدرها 2.2 مليون دولار

English

منصة المشاهير Yela تغلق جولة تمويلية قدرها 2.2 مليون دولار
  • جمعت منصة محتوى المشاهير Yela جولة تمويل بذرية قدرها 2.2 مليون دولار بقيادة مستثمرين من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بما في ذلك Razmig Hoghavian من Silicon Valley، والشريك العام في Graph Ventures، وجوستين ماتين، المؤسس المشارك في Tinder والشريك العام في صندوق JAM Fund، وشون راد ، الشريك العام في RAD Fund والمؤسس المشارك لـ Tinder.
  • استقطبت منصة Yela، والتي من المقرر إطلاقها في أغسطس 2021 ، أكثر من مائة من المشاهير العرب بمن فيهم المطربان عمرو دياب وهيفاء وهبي، حيث يمكن للمتابعين طلب رسائل فيديو شخصية من فنانيهم المفضلين.
  • وفقًا للمؤسس Alex Eid ، فقد باعت Yela بالفعل بطاقات لأول 5000 مستخدم.

بيان صحفي:

أعلنت منصة Yela، المنصة المتخصصة في محتوى المشاهير، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 2.2 مليون دولار أمريكي (8.25 مليون ريال سعودي). وقاد الجولة مستثمرين من Graph Ventures و JAM Fund و RAD Fund، بالإضافة إلى مؤسس تطبيق Tinder.

تأسست المنصة على يد أليكس عيد هذا العام لتسمح للجمهور بإهداء أو الحصول على مقاطع فيديو ورسائل مخصصة من الفنانين المفضلين في الوطن العربي، حيث وقعت شراكة مع أكثر من مائة فنان عربي وتستعد لإطلاق خدماتها رسميًا خلال شهر أغسطس الجاري.

وتشمل قائمة الفنانين مشاهير من مغنيين وممثلين مثل هيفاء وهبي، يُسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، وغيرهم. وتمكنت المنصة من الحصول على أكثر من 5 آلاف مشترك مسبق حتى الآن.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.