English

هلا الإماراتية تنجح في حصد تمويل بقيمة 5 مليون دولار

English

هلا الإماراتية تنجح في حصد تمويل بقيمة 5 مليون دولار
  • تمكنت شركة هلا الناشئة، ومقرها في أبو ظبي، من جمع مبلغ 4.7 مليون دولار، بقيادة شركة Capital Entrée ، وبالشراكة مع Mubadala و Ventures EQ2 و Founders GlobalCapital و 500 Startups و    und Oryx وغيرها.
  • تاسست في عام 2018 تحت اسم أديندا- لتسهيل عمليات الدفع التي تتم بين شركات التأمين وذلك من خلال إنشاء نظام بلوك تشين، ثم في الربع الأخير من عام  2020 تحول تركيزها للقيام بنقلة نوعية في قطاع التأمين باستخدام التكنولوجيا المتقدمة.
  • سيتم استخدام هذا التمويل في المساعدة على توسيع نطاق عمل الشركة في منطقة الشرق الأوسط، وستكون البداية من السعودية، بالإضافة إلى الترويج لمنتجاتها الجديدة مثل "التأمين المنزلي".

بيان صحفي:

تمكنت شركة هلا الناشئة، ومقرها في أبو ظبي – الإمارات، من جمع مبلغ 4.7 مليون دولار، بقيادة شركة Capital Entrée ، وبالشراكة مع Mubadala و Ventures EQ2 و Founders GlobalCapital و 500 Startups و    und Oryx وغيرها من الشركات. سيتم استخدام هذا التمويل في المساعدة على توسيع نطاق عمل الشركة في منطقة الشرق الأوسط، وستكون البداية من السعودية، بالإضافة إلى الترويج لمنتجاتها الجديدة مثل "التأمين المنزلي".

كان الهدف الأولي لشركة هلا عند تأسيسها –تحت اسم أديندا- في عام 2018 ، تسهيل عمليات الدفع التي تتم بين شركات التأمين وذلك من خلل إنشاء نظام بلوك تشين، كان الوسيط القائم بين هذه الشركات. وفي الربع الأخير من عام  2020 تحول تركيز عمل الشركة إلى القيام بنقلة نوعية في قطاع التأمين باستخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تقريبه من المستخدمين وتقديم أسعار معقولة وإعطائه طابعًا شخصيًا.

عندما بدأ الأخوين كريم و وليد بالعمل في قطاع التأمين، كان تركيزهما على فهم تجربة المستخدم، ودراسة منظوره الشخصي عند شراء بوليصة تأمين. فكان من الملاحظ افتقار شركات التأمين إلى استخدام التكنولوجيا في هذا القطاع، والافتقار للمسة الشخصية عند تقديم منتجاتها بالإضافة إلى التعاطي مع هذه الخدمة من طرف واحد فقط. لذلك قاما بإطلاق شركة هلا، والتي أصبحت اليوم تتعامل مع آلاف العملاء وحصلت على مئات التقييمات المرتفعة. إذ تفخر شركة هلا بكونها تركز على احتياجات العملاء وتقديم رعاية خاصة لكل منهم بأعلى معايير الجودة والشفافية، والتسويق لفكرة حماية ممتلكاتهم المفضلة دون الاضطرار لإنفاق الكثير من المال وبأسهل الطرق.

يقول المدير التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هل وليد دانيال ديب: " إن أكبر خطأ يمكن أن تقع به شركة التأمين هو التعامل مع الخدمة التي تقدمها على أنها خدمة من طرف واحد وتجاهل منظور العميل واحتياجاته والتركيز على بيعه فقط. لذلك، نهدف في هلا إلى سد هذه الفجوة بين المستخدم ومقدم الخدمة، فيشرفنا أن نكون أول الرائدين في مجال السلامة المالية."

بينما صرّح آفي أيال، الشريك المؤسس والشريك الإداري لشركة Capital Entrée : "التقينا بكريم ووليد العام الماضي، وقد ذهلنا فورًا بأسلوب عملهما ورؤيتهما، وإصرارهما على النجاح من خلل القدرة العالية على التحليل وبناء شركة هلا برأس مال بسيط. فمن خلل اجتماع عمل كانت نتائجه غير متوقعة، تطورت علاقتنا ووصلنا إلى نقطة مشتركة هدفها بناء شركة تأمين تركز على استخدام التكنولوجيا المتطورة، الأمر الذي شجعنا على دعمها بشكل كامل وكلُنا ثقة بأنها ستحقق الكثير من النجاحات الواعدة".

تتمحور رؤية هلا حول التسويق للسلمة المالية، والحفاظ على الممتلكات الشخصية بكافة أشكالها من خلل تقديم خدمة تأمين عالية الشفافية، وتستخدم التكنولوجيا المتقدمة بشكل أساسي، مع الحفاظ على الطابع الإنساني من خلل توفير إمكانية الدردشة على الموقع. قام كل من الأخوين وليد ديب وكريم ديب بتأسيس الشركة التي تقع في HUB71 – مساحة الأعمال العالمية لشركات التكنولوجيا في أبو ظبي – الإمارات.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.